3
7
منوعات

طيران ناس .. رابط خصم لكافة الرحلات الداخلية والخارجية بطيران ناس

صحيفة المختصر – طيران ناس .. طيران ناس .. رابط خصم لكافة الرحلات الداخلية والخارجية بطيران ناس من هنا احصل على خصم لكل الرحلات الداخلية والخارجية متابعة لآخر المستجدات في المملكة العربية السعودية، وعقب النجاحات المتتالية التي تحققها مؤسسة طيران ناس الناقل الوطني السعودي، انجز تطبيق طيران ناس على الأجهزة الذكية “الآيفون والأندرويد” لخدمات الطيران مليون محاولة تنزيل من قبل المستخدمين.
ويوفر التطبيق العديد من الميزات مثل تنفيذ الحجوزات تغيير وإلغاء الحجوزات، استعمال نقاط ناسمايلز، إصدار بطاقة ارتفاع الطائرة والعديد من الخدمات الأخرى التي يقدمها التطبيق والعروض الترويجية الخاصة فحسب بالتطبيق.
وعادت ناس إلى الأسواق اللبنانية، إذ شرع طيران ناس بيع تذاكر سفر بين الرياض والعاصمة اللبنانية بيروت ـ ذهاب وعودة ـ اعتباراً من 10 تموز الجاري.
ويتمكن ضيوف طيران ناس من الســفر للوجهة المسماه من خلال الاستفادة من العــروض القويـة والأسعار التنافسية المعهودة لدى طيران ناس، تزامنًا مع مدة العطلة الصيفية.
طيران ناس .. رابط خصم لكافة الرحلات الداخلية والخارجية بطيران ناس
وفيما يلي عدد من الأسئلة الشائعة لحجوزات طيران ناس كيف يمكنني الإطلاع على أسعار تذاكر طيران ناس ومواعيد رحلاتها؟ تفضل بزيارة flynas.com وقم باختيار الوجهة التي تعتزم بالسفر إليها وتواريخ السفر، ومن بعد ذلك ادخل عدد المسافرين البالغين والأطفال والرضع وانقر زر البحث لاستعراض الرحلات.
ستعرض عليك هذه العملية أيضاً عدداً من الأسعار المتاحة بالإضافة إلى خيارات متعددة لمواعيد المغادرة والوصول.
وفي حال منع مناسبة هذه المواعيد، يمكنك البحث في الأيام المسبقة أو الأيام التالية من خلال تعيين الأيام الظاهرة في أقصى الشاشة.
يمكنك أيضاً التَواصُل في مركز التَواصُل على 920001234 أو زيارة أحد مكاتب المبيعات.
2. كيف يمكنني الحصول على أقلّ سعر ممكن؟ هناك عدد محدود من التذاكر بأقلّ سعر ممكن لجميع رحلة، لذا ينبغي عليك الحجز مسبقاً من أجل الحصول على أقلّ سعر ممكن.
كما أننا نقدّم بانتظام عروضًا ترويجية ولاسيما التي يمكنك الاستفادة منها من خلال التسجيل. كما بإمكانكم أيضًا الحصول على عروض حصرية عند تحميل تطبيق طيران ناس.
3. هل يمكنني تعيين مقعدي المفضّل عند تقييد الرحلة؟ نعم.
طيران ناس .. رابط خصم لكافة الرحلات الداخلية والخارجية بطيران ناس
يمكنك تعيين مقعدك حينما تحجز رحلتك من خلال flynas.com أو في أي وقت آخر إلى 4 ساعات قبل موعد رحيل رحلتك.
وكشف طيران ناس أنه وبمناسبة التوصل إلى مليون مستخدم سوف يكون هنالك عرض خاص ترويجي للتطبيق بالحصول على 30 في المائة خصم على كافة الرحلات الداخلية والدولية خلال تطبيق طيران ناس على الأجهزة الذكية، بالإضافة لإطلاقه منافسة من خلال حساباته في مواقع التراسل الاجتماعي شبكة التدوينات المصغرة تويتر وانستغرام وفيسبوك، لكل ضيوفه.
حمل تطبيق طيران ناس من متجر جوجل

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى