3
7
منوعات

مميزات جميع انواع اشتراك بلايستيشن بلس واماكن شرائها

يعد جهاز البلايستيشن هو احد احسن اجهزة الالعاب على مستوى العالم منذ ان أوضحت مؤسسة سوني عن بلايستيشن 1 الى ان جرى التحديث خلال السنوات السابقة الى بلايستيشن 4 و هذا الجهاز يوفر احسن خدمة العاب من الممكن ان تحصل عليها في العالم ، توافر مؤسسة سوني امكانية الانضمام الى نظام بلايستيشن بلس من أجل الحصول على مميزاته .
ما هي خدمة بلايستيشن بلس
بعد ان تقوم بشراء جهاز البلايستيشن و شراء الالعاب التي تسعى ممارستها فيمكنك الاشتراك في خدمة بلس ، هي خدمة مدفوعة بنحو شهري او سنوي من أجل الحصول على عدد كبير من المواصفات و التي تأتي صدارة من الموقع الرئيسي لبلايستيشن .
انواع اشتراك بلايستيشن بلس
يتوفر على الموقع الرئيسي ثلاث انواع من الاشتراكات و التي يمكنك ان تختار من ضمنهم الاشتراك المناسب لك :
– الاشتراك الاول و هو شهري بمبلغ 9.99 دولار و هذا يعني انك تدفع كل شهر هذا المبلغ .
– الاشتراك الثاني و هو الربع سنوي بمبلغ 24.99 دولار ، و هذا يعني انك تدفع كل ثلاثة اشهر هذا المبلغ و هذا ي يعني ايضا انك تدفع بشكل شهري 8.33 دولار .
– الاشتراك الثالث و هو السنوي بمبلغ 59.99 دولار ، و بذلك فانك تحصل على احسن تخفيض فهذا يكافئ 5 دولار بشكل شهري .
مميزات اشتراك بلايستيشن بلس
امكانية العب اون لاين يمكنك حاليا ان تقوم باشتراك لاعبين حقيقين من كافة انحاء الاعالم في اللعبة المفضلة لديك ، فاذا كنت من عشاق لعبة الكرة فيمكنك لعب Fifa 2019 مع اخرين ما إذا مباراة واحدة او بطولات مثل دوري ابطال اوروبا و كاس العالم ، اما اذا كنت من عشاق العاب القتال فيمكنك المشاركة في لعبة Call of Duty: Black Ops 4 و تشكيل الفرق القتالية و هناك العديد من الالعاب الاخرى .
العاب مجانية كل شهر
في حالة قيام بالشراكة في بلايستيشن بلس سوف يتم اصدار دفعات جديدة من الالعاب في كل شهر و هذا يعني ان كل شهر ستنزل على جهازك العاب جديدة مجانية وذلك من خلال دخولك على صفحة Monthly Games ، و في حالة اذا لم تعجبك هذه الالعاب يمكنك ان تقوم بوضعها في محل بيع الكتب التحميلات لتحميلها في وقت لاحق .
اذا كنت تعتزم في دراية الميعاد المعين كل شهر لنزول الالعاب الجديدة ففي غالب الامر هو اخر يوم اربعاء من كل شهر و يمكنك دراية اسماء الالعاب التي سوف يتم تنزيلها على البلايستيشن من خلال المسجلة الخاصة بهم و ايضا على صفحات التراسل الاجتماعي على فيسبوك و شبكة التدوينات المصغرة تويتر .
في كل شهر سوف يتم اصدار من لعبتين الى اربع العاب مجانية لك و التي تأتي بنحو متنوع ما بين الالعاب العادِيَة و حتى الالعاب المعقدة و الجماعية الاون لاين .
مساحة تخزينية كبيرة الالعاب
دائما ما تكون ذات مسافات بالغة و خلال خدمة بلايستيشن بلس فانك ستتمكن من الحصول على مسافة اضافية تمتد الى 100 جيجابايت للتخزين السحابي لاضافة بها عدد من الالعاب المتاحة لديك من غير ان تقوم بتنزيلها على الجهاز الخاص بك .
كما انك قد تستفاد من هذه المساحة في عمل نسخ احتياطي للالعاب المتاحة لديك و ذلك في حالة تواجد أزمة في هارد البلايستيشن فانك ستتمكن من اعادة تنزيل هذه الالعاب مرة اخرى من خلال ادارة المعلومات .
خصومات كبيرة بخلاف الالعاب الشهرية التي تصدر لك على جهاز البلايستيشن فانه ايضا سوفر لك خصومات بالغة على الكثير من الالعاب و التي ستصل الى 80% من سعر اللعبة و يتم تحديث هذه الخصومات و تغريمها بنحو دائب .
كيفية شراء اشتراك بلايستيشن بلس
الخطوة الاولى هي القيام بشراء بطاقة ستور الخاص بالدولة التي تقيم بها فاذا كنت تقيم في المملكة فانك ستشتري ” بطاقة ستور السعودية ” من اي من مواقع الشراء من خلال الانترنت مثا موقع ون كارد او من خلال تطبيق محل بيع الكتب جرير و يمكنك طلب الشراء من خلال البطاقة الائتمانية ، و خلال بطاقة ستور ستحصل على الرقم الخاص بها .
– حاليا قم بالتوجه الى جهاز البلاستيشن و قم بالوصول الى ايفونة ” Playstation Sotre ” و نقوم بالضغط عليه .
– في القائمة الجانبة نقوم بالنزول الى الخيار قبل الاخير و هو ” Redeem Codes ” .
– داخل هذه الصفحة ستظهر لك خانة تريد منك ادخال كود بطاقة ستور التي قمت بشرائها .
– حاليا قم بادخال الرقم المطلوب و سوف يتم ازادة الرصيد .
– بذلك فقد تمكنك من ازادة الرصيد الى حسابك عليك حاليا العودة مرة اخرى المتجر و قم بالبحث عن خيار ” PS Plus ” ، داخلها ستجد ثلاث خيارات للاشتراك اما شهر او ثلاثة اشهر او عام شامل و قم بشراء النسخة التي تريدها .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى