3
7
منوعات

موعد صرف مقطوعة الضمان الاجتماعي شهر ذي القعدة 1438 .. الاستعلام عن المساعدة المقطوعة بالسجل المدني 1438 .. استعلام عن رصيد الضمان

موعد صرف مقطوعة الضمان الاجتماعي شهر ذي القعدة 1438 .. موعد صرف مقطوعة الضمان الاجتماعي شهر ذي القعدة 1438 .. الاستعلام عن المساعدة المقطوعة بالسجل المدني 1438 .. استعلام عن رصيد الضمان الاستعلام عن المساعدة المقطوعة بالسجل المدني 1438 .. استعلام عن رصيد الضمان صحيفة المختصر – الاستفسار عن المساعدة المقطوعة ، استعلام عن رصيد المقطوعة من خلال الضمان الاجتماعي ننشر لكم اخبار الضمان اللِقآء وتحديث الضمان الجديد من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وسنرفق لكم رابط الاستفسار عن المساعدة المقطوعة برقم السجل المدني، لتوصيل العناية لجميع المستفدين من الشؤون الاجتماعية. في ظل القي وزارة العمل الخدمات الجديدة من الرعايه الاجتماعيه لمستفيدي الضمان الاجتماعي تيسيراَ عليهم المجهود والوقت في التسهيل عليهم وتوفير الخدمات الاجتماعية لجميع المستفدين من خلال موقع وزارة العمل، ويبحث العديد من مستفيدي الضمان عن اخبار الضمان الاجتماعي، والاستفسار عن المساعدة المقطوعة واستعلام عن رصيد المقطوعة.
الاستعلام عن المساعدة المقطوعة
المساعدة المقطوعة هي مبالغ نقدية تعطي للعوائل القوية الاحتياج للمساعدة على العيش تصرف بنحو غير منتظم وليس لها تاريخ معين تصرف في مواعيد متعددة وتصل بحد أدني إلى 10400 ريال سعودي، وبحد أقصي 30000 ريال سعودي، ولها ضوابط يجب من توافرها من أجل الحصول على المساعدات المقطوعة، ويمكنكم الاستفسار عن المساعدة المقطوعة بنحو شهري.
متي يتم الحصول على المساعدة المقطوعة
تحصل كل عائلة سعودية محدودة الدخل على المساعده المقطوعه من الضمان الاجتماعي على حسب الأتية : حسب دخل الأسرة.
حسب عدد أشخاص الأسرة.
حسب تقدير احتياج الأسرة.
وقد قررت وزارة العمل على كافة المستفيدين من خدمات الضمان الاجتماعي أهمية السرعة في تحديث معلوماتهم حتي يتم الصرف لمستفيدي الضمان الاجتماعي ولا يفوت احد المستفيدين صرف المساعدة المقطوعة.
رابط الاستفسار عن المساعدة المقطوعة برقم السجل المدني
يمكنكم الاستفسار عن المساعدة المقطوعة من خلال رابط وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ، إذ يتم الإبلاغ عن موعد صرف المساعدات المقطوعة وأسماء مستفيدي الضمان الاجتماعي، ومن اجل استعلام عن رصيد الضمان، واستعلام عن الضمان الاجتماعي، من خلال الواصل أيضاً.
وجدير بالذكر أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تقوم بإيداع مبالغ المساعدة المقطوعة في البروفايلات المصرفية للمستفيدي الضمان الاجتماعي، وجرى صرف المساعدة المقطوعة عن شهر شوال 1438 مبلغ وصل 1.541.000.000 ريال سعودي لـ 883573 مستفيد من الضمان الاجتماعي، وبلغت تَحوِيلْ مبالغ راتب شهر ذي القعدة من المساعدة المقطوعة 1487433735 ريال سعودي، ويمكنكم الاستفسار عن المساعدة المقطوعة من خلال الواصل الموضح أعلاه.
وقد ناشدت وزارة العمل في دعواتها لمستفيدي الضمان بأهمية تحديث معلوماتهم قبل الموعد النهائي لتحديث المعلومات 30/10/1438، إذ سوف يتم إسقاط من لم يقوم بعملية التحديث، وذلك حتي يتمكن من مستفيدي الضمان صرف المساعدة المقطوعة المزودة من وزارة العمل.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى