3
7
البوابة الرقمية

طريقة فورمات الايباد وهو مقفل برقم سري

طريقة فورمات الايباد وهو مقفل طريقة فورمات الايباد وهو مقفل برقم سري طريقة فتح الايباد المقفل نهائي كيف افرمت الايباد وهو مقفل برقم سري بدون كمبيوتر طريقة فتح قفل الايباد إذا نسيت الرقم السري بدون فورمات طريقه فتح قفل الايباد بدون كمبيوتر كيف افرمت الايفون وهو مقفل برقم سري بدون كمبيوتر طريقة فورمات الايباد من زر الهوم طريقة فتح الايباد المقفل نهائي بدون كمبيوتر.

هل تكافح من أجل إرجاع رصد جهاز آيباد المقفل إلى إعدادات المصنع من غير كلمة مرور، لأنك غير قادر على التوصل إلى جهاز الايباد المقفل أو المعطل؟

سوف تساعدك المقالة بنحو إيجابي على إلغاء قفل جهاز iPad بدون كلمة مرور .

طرق فتح الايباد

حسنًا ، إليك 4 طرق لاستعادة رصد مصنع الايباد إلإعادة رصده من غير رمز المرور :

1- إرجاع اختيار باستعمال اي تونز من غير كلمة المرور

لحسن الحظ ، إذا قمت بمزامنة معلومات ايباد الخاص بك مع اي تونز من قبل ، فيمكنك إرجاع اختيار ايباد ميني و ايباد إير و ايباد برو ، بعد ذلك استرجاع المعلومات من ملفات النسخ الاحتياطي اي تونز

الخطوة 1 : قم بتوصيل جهاز ايباد المقفل بالكمبيوتر الذي قمت بمزامنته من قبل.

الخطوة 2 : إطلاق اي تونز إذا تريد الأمر إدخال كلمة مرور ، فانتقل إلى استعمال جهاز كمبيوتر آخر قمت بمزامنته من قبل أو اختر وضع الاسترداد.

الخطوة 3 : بمجرد التَواصُل ، سيقوم اي تونز بمزامنة المعلومات تلقائيًا، انتظر حتى يكتمل، وإذا لم تتم المزامنة التلقائية ، فانقر فوق “النسخ الاحتياطي الآن” .

الخطوة 4 : عقب ذلك ، انقر فوق “استعادة” من أجل إعادة اختيار ايباد .

الخطوة 5 : عقب ذلك ، يتم إرجاع تشغيل ايباد الخاص بك ، بعد ذلك يطلب منك الاستعادة من أي موقِع أو كآي باد جديد، اختر الاستعادة من نسخة اي تونز الاحتياطية.

الخطوة 6 : فحص نسخة احتياطية من المعلومات وحجمها ، بعد ذلك إرجاع أحدث أوراق نسخ احتياطي على الكمبيوتر.

2- إرجاع اختيار الايباد من غير رمز المرور عن طريق وضع الاسترداد

إذا لم تقم بمزامنة بياناتك مع اي تونز أو إذا تريد منك إدخال رمز مرور عند توصيل ايباد الخاص بك بنسبة اي تونزعلى الكمبيوتر ، فإن وضع الاسترداد هو خيار آخر يمكنك من خلاله إرجاع اختيار كلمة مرور ايباد المقفلة، لكن اختفاء المعلومات أمر لا مفر منه.

الخطوة 1 : استخدم أبل يو إس بي لتوصيل جهاز ايباد المعطل والكمبيوتر، وقم بتشغيل اي تونز .

الخطوة 2 : اتخذ الطريقة الملائمة لتطبيِق إرجاع تشغيل جهاز ايباد الخاص بك، بالنسبة إلى أحدث إصدار من نظام التشغيل iOS، اضغط على زر رفع الصوت ومقاسه بسرعة، افعل نفس الشيء على زر تقليص الصوت، أخيرًا ، اضغط مع المواصلة على الزر الجانبي، وفور ظهور شاشة الاسترداد ، حررها، وبالنسبة إلى إصدار iOS الأقدم ، مثل أيفون 6s و ايباد ، اضغط مع المواصلة على زر الصفحة الأساسية والزر الجانبي (أو الأعلى) معًا، وعندما تنشأ شاشة الاسترداد ، حررها.

الخطوة 3 : عقب ذلك ، سوف تفتح شُبْآك صغيرة، يستفسر عما إذا كنت تسعى إرجاع أو تحديث جهاز ايباد الخاص بك، انقر على استعادة.

الخطوة 4 : يقوم اي تونز تلقائيًا بتنزيل أحدث إصدار من iOS والبرامج الرئيسية على جهاز ايباد، إذا بقيت الكثير من الزمن على شاشة وضع الاسترداد ، فيجب عليك القيام بالخطوتين 2 و 3 مرة أخرى، ويمكن لهذه الطريقة أيضًا إرجاع اختيار ايباد من غير كلمة مرور اي كلاود .

3- إرجاع اختيار إعدادات ايباد باستعمال Find My iPhone

” إيجاد هاتفي “ مقارنة مع اي تونز ، تعد اي كلاود إجابة أسهل من أجل إعادة رصد ايباد، ويمكنك أيضًا إرجاع المعلومات من النسخة الاحتياطية لبرنامج اي كلاود، ويجوز لك اي كلاود بإرجاع رصد جهاز iPad المقفل وأيضا كلمة المرور عن بعد، عقب ذلك ، تحقق من الإجراءات أدناه :

الخطوة 1 : استخدم جهازًا آخر (جهاز iOS ، جهاز أندرويد ، كمبيوتر) لتصفح موقع أي كلاود الرسمي.

الخطوة 2 : افتح صفحة “العثور على الجهاز الخاص بي” وانقر فوق “كل الجهاز”، على جهاز ايباد المغلق.

الخطوة 3 : استخدم خاصية “محو أيباد” من أجل إعادة اختيار كافة معلومات وكلمة مرور ايباد .

4- فتح ايباد بدون كلمة مرور من خلال FoneCope

الخطوة 1 : أولاً وقبل كل شيء ، قم بتثبيت برنامج FoneCope iOS Unlock على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وانقر فوق “ابدأ” .

الخطوة 2 : استعمال كابل يو إس بي لتوصيل جهاز ايباد المقفل بالكمبيوتر .

الخطوة 3 : ضع ايباد المغلق في وضع DFU / الاسترداد .

الخطوة 4 : يجد البرنامج نوع ايباد الخاص بك ويطلب منك التأكيد، قم بتصحيحه يدويًا إذا كان هناك أي خطأ، بعد ذلك انقر فوق تنزيل.

الخطوة 5 : الآن ، تحقق من البرامج الثابتة التي جرى تنزيلها عن طريق النقر فوق “ابدأ للتحقق” .

الخطوة 6 : حان الزمن لإلغاء تأمين جهاز ايباد الخاص بك، فحسب انقر فوق “ابدأ فتح” .

الخطوة 7 : قراءة الإبلاغ بعناية وتأكيد ما سيحدث عقب فتح ايباد الرجاء إدخال “000000” للرد على التأكيد والنقر فوق فتح، أدخل الرقم وتأكيد خيار فتح .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى