3
7
صالون العناية والجمال

مين جربت رجيم التمر واللبن ونحفت

مين جربت رجيم التمر واللبن ونحفت مين جربت رجيم التمر واللبن ونحفت عالم حواء مين جربت رجيم التمر واللبن في رمضان تجارب رجيم التمر واللبن في اسبوع تجارب رجيم التمر واللبن 2013 رجيم التمر والحليب كم ينقص كيلو في الاسبوع رجيم التمر واللبن المعدل رجيم التمر واللبن كم ينزل في اليوم مين جربت رجيم التفاح ونحفت.
مين جربت رجيم التمر واللبن ونحفت ؟ ، رجيم التمر واللبن الذي يعتبر من أهم الأنظمة الغذائية الصحية النشطة في إنقاص الوزن في وقت قصير، فإذا كنتم تعانون من تزايد الدهون في الجسم فأنتم بحاجة إلى الإطلاع على هذا المقال، فأحياناً يبحث البعض عن رجيم فعال وسريع يساعده على التخسيس إذا كان لديه مناسبة مهمة يريد أن يبين فيها بنحو رشيق.
واتباع أي طراز من الرجيم يستلزم تفادي أنواع محددة من الأغذية التي تتسبب في إرتفاع الوزن، إلى طرف التركيز على الأغذية قليلة السعرات الحرارية التي تعاون على إرتفاع متوسط التمثيل الغذائي، وذلك من أجل حرق الدهون، ومن خلال موقع المختصر كوم سوف نستعرض لكم نظام هذا الرجيم وتجارب عدد من الناس في اتباعه.
ماهو رجيم التمر واللبن ؟
هو طراز من أنواع الرجيم السريع الذي يستهدف إلى اختفاء حوالي 5 كيلو غرام في أسبوع واحد فقط.
يعتمد على تناول عدد محدد من التمرات يتراوح عددهم ما بين 5 إلى 7 تمرات يومياً، إلى طرف كوب من الحليب خالي من الدسم.
يعتمد نظام هذا الرجيم على تناول 3 وجبات يومية من التمر واللبن، حيث أن الوجبة الواحدة من من التمر تشمل على 250 سعرة حرارية، أما عن وجبة الحليب وحده فهى تشمل على 100 سعرة حرارية.
هل هناك خسائر لرجيم التمر واللبن ؟
أي طراز من الرجيم يَرفَعْ عدد من السلبيات والتي عليكم الإطلاع عليها فيما يلي:
على الرغم من أن هذا الرجيم يساعد على التخسيس بفاعلية في وقت وجيز إلا عقب الانتهاء من اتباعه سرعان ما يرجع الجسم إلى اكتساب الوزن مرة أخرى، فهو رجيم وجيز المدى.
يؤدي سماع هذا الرجيم إلى الشعور بالإرهاق وعدم المقدرة على إنهاء المهام اليومية.
من أهم عيوب هذا الرجيم أنه لا يفتقر للعديد من العناصر الغذائية اللازمة للجسم والتي تكون متواجدة ولكن بنحو غير متوازن مثل البروتين والفيتامينات من أبرزهم فيتامين E.
النقص في فيتامين E ينعكس سلباً على صحة البشرة، وذلك لأنه يؤول إلى شحوبها.
النقص في كمية البروتين يؤول إلى ضعف عضلات الجسم.
يتسبب هذا الرجيم في الإصابة بالجفاف، وذلك بسبب أن نظام هذا الرجيم يشتغل على التخفيض من تناول السوائل بنحو عام.
يُمنع سماع هذا الرجيم لصغار السن لحاجاتهم لجميع العناصر الغذائية للنمو، إلى طرف مرضى السكر والقلب والكبد.
هناك أوضاع أخرى ممنوعة من سماع هذا الرجيم من ضمنهم الحمل والرضاعة، ولمن يتألم من ضعف المناعة.
مين جربت رجيم التمر واللبن ونحفت
1. التجربة الأولى
تحكي إحدى الفتيات أنها كانت تعاني من إرتفاع الوزن والذي وصل حوالي 80 كيلو وقررت عقب ذلك سماع هذا الرجيم مما ساعدها على التخسيس بفاعلية حيث بلغ زتنها في الزمن الجاري إلى 60 كيلو.
تذكر الفتاة أنها طوال مدة اتباعها للرجيم لم تشعر بأي تعب، كما أنها كانت تحرص على ممارسة عدد من التمارين الرياضية للبطن لرفع سعة الجسم على حرق مزيدا من الدهون المتراكمة في تلك المنطقة.
تستكمل الفتاة قولها عن تلك التجربة بأنها كانت تحرص على ممارسة رياضة المشي بانتظام بنحو يومي لفترة 30 دقيقة أثناء هذا الرجيم.
تحكي الفتاة أن نظام الرجيم كان عبارة عن 7 تمرات مع كوب من الحليب في كافة الوجبات وكافة الأيام باستثناء اليوم الثالث والسادس والسابع، حيث يتم تناول في وجبة الغذاء طعام منخفض السعرات الحرارية مثل اللحوم المشوية.
2. التجربة الثانية
تحكي شابة أخرى أن تجربتها في هذا الرجيم كانت ممتازة، حيث أن زتنها قبل البدء في اتباعه وصل حوالي 88 كيلو، وتلك الحمية ساعدتها على التوصل إلى 59 كيلو.
تقول الفتاة أنها كانت تأكل في الوجبات الثلاثة يومياً حوالي 7 تمرات مع كوب من الحليب الخالي من الدسم.
تذكر الفتاة أنها لم تكن تمارس رياضة أثناء سماع هذا الرجيم، إلى طرف أنها كانت تفضل التنويع في تناول تلك الوجبات، فأحياناً تتناول علبة من زبادي اكتيفيا تعويضًا من الحليب أو مشروب من الكاكاو قليل السعرات الحرارية.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى