3
7
صالون العناية والجمال

حبوب وفيتامينات لتطويل الشعر في اسبوع

فيتامينات لتطويل الشعر حبوب تطويل الشعر في اسبوع حبوب لتطويل الشعر من الصيدليه افضل حبوب لتطويل الشعر في شهر افضل حبوب لتطويل الشعر بسرعه فيتامين ب6 لتطويل الشعر افضل فيتامينات لتطويل الشعر وتكثيفه من الصيدليه علاج لتطويل الشعر من الصيدليه فيتامينات لتقوية الشعر ومنع تساقطه.
مشكلة تساقط الشعر من أزيد المشكلات والعقبات التي تقابل النساء والرجال على حد السواء ، والتي تعود لبعض مسببات منها ، أذى التغذية ، نقص في عدد من أنواع الفيتامينات ، العامل الوراثي ، التعرض لأشعة الشمس مراحل طويلة ، تشوشات الهرمونات ، التعرض للضغط النفسي ، وفرة استعمال مواد كيميائية على الشعر ، فيمكن لعدة الفيتامينات أن تعاون في علاج الشعر ، ووقف تلفه وتساقطه .
فيتامينات لتطويل الشعر
 هناك العديد من الفيتامينات التي يمكن أن تعاون في علاج أزمة منع نمو الشعر عند الانتظام في تناولها ، ومن هذه الفيتامينات ، والتي يمكن الحصول عليها بصورة طبيعية :
فيتامين أ 
يعمل فيتامين أ على ترطيب الشعر ، وتشجيع نموه ومنحه مظهراً صحياً ، كما يمكنه أن يشتغل على تشجيع حمض الريتينويك الذي يشتغل على تعزيز بصيلات الشعر ، ويمكن الحصول عليه من الفواكه والخضروات ، مثل : الجزر ، والسبانخ ، والفلفل ، والمانجو .
 فيتامين ج
 يساعد فيتامين ج على تعزيز مناعة الجسم ، فيمكنه المساعدة على امتصاص الحديد ، كما يساعد على تشجيع انتاج الكولاجين الذي يحافظ على صحة الشعر ويقوي بنيته ، ويمكن الحصول عليه من الخضروات الورقية ، كالسبانخ ، كما يوجد في عدد من الخضروات الأخرى كالبازلاء ، والفاكهة ، كالبابايا ، والجوافة والبرتقال .
فيتامين ب 
يعد فيتامين ب من أقوى الفيتامينات التي تعاون على نمو الشعر ، ويوجد في البيض ، واللحوم البيضاء ، والحمراء ، كما يوجد في عدد من أنواع الخضار كالفاصوليا ، والفواكه كالبابايا .
فيتامين د
 يساعد فيتامين د على تشجيع نمو الشعر وتعزيز بصيلاته ، ويحصل عليه من البيض ، والفطر ، ومنتجات الألبان .
حمض الفوليك
 يعمل على تعزيز خلايا الشعر ، ومنحه القوة ، واللمعان .
فيتامين ب5 
من أبرز الفيتامينات التي تعاون على نمو الشعر وتقويته ، ويوجد في اللحم البقري ، والدواجن ، والبيض .
 البيوتين
يساعد البيوتين في تقليص مستويات السكر في الدم ، مما يؤول لتقوية الشعر والحد من ظهور مشاكله ، ويتم الحصول عليه من عدد من الخضروات كالجزر ، والسبانخ .
جميع هذه الفيتامينات يمكن الحصول عليها من مصادرها الطبيعية ، أو من مصادرها العلاجية ، والمتوفرة في الصيدلية على شكل سيارات طبية تعاون في علاج أزمات الشعر ، وتطويله ، ومنحه مظهراً صحياً .
أقوى فيتامينات الشعر والتي توجد في الصيدلية
– حبوب برفكتيل توجد حبوب برفكتيل في الصيدلية ويمكنها المساعدة في تعزيز الشعر والأظافر .
– حبوب البانتوجار يمكنها المساعدة على تشكيل الطاقة الضرورية لتحفيز نمو خلايا الشعر .
– حبوب البيوتين من أحسن الحبوب التي ينصح بها كافة متخصصين الشعر ، لما تقدمه من فوائد مذهلة للشعر والبشرة والاظافر .
 – حبوب هير سكين نيلز يمكنها المساعدة في تعزيز الشعر وتطويله ، الى جانب تقوية الأظافر .
– كبسولات فيتامين E تساعد هذه الكبسولات على تقوية النمو الطبيعي للشعر .
 – حبوب شوقربير تساعد على تعزيز الشعر وترفع من طوله .
 – حبوب برايورين – ن يعد هذا الطراز والغني بعنصر الزنك اللازم لبناء االشعر وتقويته .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى