3
7
صحة وتغذية

فوائد الخوخ .. رجيم الخوخ لانقاص الوزن

فوائد الخوخ لانقاص الوزن فوائد الخوخ لزيادة الوزن الخوخ وزيادة الوزن رجيم الخوخ والزبادي فوائد الخوخ واضراره فاكهة الخوخ فوائد اوراق الخوخ للتخلص من الوزن الزائد فاكهة بامولي انواع الفواكه والخضروات للرجيم.
رجيم الخوخ لانقاص الوزن
من الفواكه اللذيذة التي ينصح بتناولها لكل من يعاني من الدهون و يعتزم ان يتخلص من الوزن الزائد، و بنفس الزمن الإستمتاع بطعم هذه الفاكهة الصيفية اللذيذة الرائعة.
فوائد الخوخ لانقاص الوزن
يحتوي الخوخ على عدد كبير من العناصر الغذائية الهامة للجسم، فثمرة الخوخ الصغيرة تشمل على كميّة من الألياف والبروتين، و الحديد،و السكريات الطبيعية، و فيتامينات أ، ج، و، ك، و البوتاسيوم، و النياسين،  الى جانب نسبة عالية من الماء.
كما أنّ الخوخ من الفواكه قليلة المحتوى من السعرات الحرارية، لذا فهي تعاون على الشعور بالشبع بسرعة، الأمر الّذي يجعل منها إحدى الوسائل الفعّالة المتبعة في إنقاص الوزن، و حرق الدهون و تبسيط الهضم.
رجيم الخوخ لانقاص الوزن
إليك أبرز النصائح التي ننصحك باتباعها من أجل ادخال الخوخ بداخل نظام غذائي صحي متكامل، مع التشديد على ضرورة تناول ثمار الخوخ الطازجة تعويضًا من الخوخ المعلب أو المجفف حتى تستطيع احراز الفائدة المصالحة في إنقاص الوزن.
على وجبة الفطور تناولي ثلاث حبّات من الخوخ على الريق في اليوم الواحد مع كوب من الماء، ثمّ تناولي وجبة إفطار صحيّة و متوازنة.
يمكنك أيضًا تناول تناول شرائح الخوخ مع الحبوب الشاملة مثل الشوفان، أو إضافته إلى كوب من الحليب خالي الدسم ويتم تناوله على انه وجبة فطور مثالية للتخسيس.
عند الغذاء، تناولي ثلاث حبّات من الخوخ مع كوب من الماء قبل وجبة الغداء، و عقب ذلك تناولي منتصف وجبة الغداء الإعتيادية و توقفي عقب 20 دقيقة عند الشعور بالشبع و كي لا تتناولي طعاما أكثر.
كذلك في وجبة العشاء، تناولي ثلاث حبات قبل الوجبة مع الماء، و اكتفي بوجبة صحية و لا تستغرقي أزيد من ثلث ساعة من أجل تعاطي وجبة العشاء.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى