3
7
السعودية

استنفار تعليم الرياض بعد اختفاء الطالبة طيبة بشكل مفاجئ

صحيفة المختصر – فتحت مديرية تدريس الرياض تحقيقًا موسَّعًا في مسألة فقدان طالبة في أحوال مبهمة يوم الأربعاء من إحدى المدارس المتوسطة في حي النهضة.
وقال علي الغامدي، الناطق الرئيسي بتعليم الرياض: “في يوم الأربعاء كان لدى كافة الصفوف اختبار لمدة واحدة فقط؛ وعلى ذلك كان خروج التلميذات في زمن واحد؛ وفتحت البوابة الساعة التاسعة للجميع، واستهل أولياء الأشيَاء باستلام بناتهم، وتأكدت الإدارية المناوبة من تواجد الباصات التي تتبع للإدارة، وأيضا الباصات الخاصة،
والطالبة طيبة كانت تذهب مع باص خاص، وذلك بمراقبة من حارس المدرسة الذي كان موجودًا مع أولياء الأمور”. وأضاف: “بعد خروج التلميذات حضرت أم طيبة الساعة العاشرة والنصف، وأخبرت قائدة المدرسة عن فقدان ابنتها؛ ما استدعى القائدة إلى تفتيش المدرسة بنحو شامل لاحتمال أن تكون فيها من غير جدوى”.
موضحًا أن “الأمر حاليا متابَع من شرطة منطقة الرياض، وجرى تكوين هيئة سوف تتولى التحقيق في الحادثة بنحو دقيق بمراقبة بشكل مباشر من المدير العام للتعليم”.
وطالب الغامدي الجميع بالابتعاد عن الشائعات والاتهامات، وتقدير مشاعر ذوي الطالبة، وخصوصًا أن الأمر بيد رجال الأمن، وتحت تصرفهم.
داعياً الله أن يحفظها، ويرجعها سالمة لذويها.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى