3
7
السعودية

اخر قرارات الجوازات السعودية 2019 اخبار الجوازات اليوم

اخر قرارات الجوازات السعودية اليوم الجوازات السعوديه الوافدين قرار السعودية للمقيمين نظام الاقامة الجديد في السعودية 2019 اخر القرارات السعوديه للاجانب اليوم الجوازات السعودية تويتر اخبار الجوازات الان قرارات السعودية الجديدة للمقيمين 2019 اخر قرارات وزارة العمل والجوازات اليوم.
ذكرت الإدارَة العامة للجوازات أن ما يتم تناقله حول العفو للمرأة المطلقة بالسفر عند عمر 21 سنةً من غير بيانٍ غير صحيح.
جاء ذلك في معرض رد الجوازات على أحد المواطنين وجّه سؤالاً يفيد ما يلي: “هل جرى العفو للمرأة المطلقة عند عمر 21 بالسفر من غير بيانٍ من ولي الأمر، أرجو إفادتنا هل هذا الخبر صحيح؟”.
وردّت الإدارَة العامة للجوازات على إستفسار المواطن بقولها: “إن كل من يَرفَعْ هوية وطنية يتمكن من التنقل بين بلدان مجلس التعاون الخليجي شريطَة صلاحيتها أزيد من 3 أشهر وتصريح سفر في حال منع مرافقة ولي الأمر”.
ذكرت الإدارَة العامة للجوازات أن رسوم استخراج تأشيرة الخروج والعودة لا تسترد عقب إجراء الطلب والحصول على الخدمة المطلوبة، لافتة إلى لزوم إلغاء الفيزة في حالة منع السفر، وإلا سوف يترتب على منع الإبطال عُقُوبَة مالية.
وردت الإدارَة من خلال بروفايلها الرئيسي بـشبكة “تويتر”، على تساؤل أحد المتابعين بخصوص احتمال استرداد مبلغ رسوم تأشيرة الخروج والعودة في حال منع استخدامها، قائلةً: “الرسوم لا تُسترد عقب إجراء الطلب والحصول على الخدمة المطلوبة، وفي حال منع الرغبة في السفر، يجبر إلغاء التأشيرة، حيث سوف يترتب على منع الإبطال عُقُوبَة مالية مقدارها ألف ريال”.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى