3
7
السعودية

رابط استعلام المساعدة المقطوعة الضمان الاجتماعي – نزول المكرمة الملكية شهر رمضان

اعزائنا الزوار..  لمتابعة كل ما هو جديد وكل تفاصيل الضمان اجتماعي بإمكانك البحث عن طريق (الضمان الاجتماعي المختصر) في بحث جوجل.

صحيفة المختصر – تحديث الضمان الإجتماعي ، ذكرت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أنها قد ذكرت عن إطلاق خدمة إلكترونية تسمي المساعدة المقطوعة من خلال البوابة الإلكترونية لموقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وتعد المساعدة المقطوعة هي مبلغ مالي يتم تقديمه للعوائل السعودية الأكثر احتياجاً للأموال ولكن شريطَة أن يكون بحد أقصي 30000 ريال سعودي فحسب وحد أدني 10400 ريال سعودي.

كما وقد قامت الوزارة يتزويد دعوة للعديد من المواطنين السعوديين الذين يريدون الاستفادة من الخدمة بأهمية تحديث معلوماتهم اللازمة على الموقع الإلكتروني حتي يتثنى لهم دراية المحتاجين من المبلغ المخصص للمساعدة المقطوعة من معلومات شخصية.

اعزائنا الزوار..  لمتابعة كل ما هو جديد وكل تفاصيل الضمان اجتماعي بإمكانك البحث عن طريق (الضمان الاجتماعي المختصر) في بحث جوجل.

تحديث الضمان الاجتماعي 

رابط استعلام المساعدة المقطوعة شعبان قامت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية بإيداع المبالغ اللازمة للمواطنين في شهر ربيع الأول لسنة 1438، وقد ذكرت الوزارة داخل المملكة عن أن المبالغ التي قد جرى تحويِلها كانت حوالي 531,992,718 ريال سعودي وهذا كحسبة شهر ربيع الأول فحسب لسنة 1438، وكان ذلك من خلال إصدارات بشكل رسمي من الدكتور نايف بن محمد الصبحي مفوض وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

وفي خلال إصدارات الدكتور نايف صبحي ذكر من خلالها أن المواطنين الذي قد قاموا بتجديد معلوماتهم في خلال المرحلة الأخيرة في موعد صرف المساعدة المقطوعة شعبان قد بلغ إلي ثلاثين ألف وربعمائه وواحد وستون حالة قامت بتجديد معلوماتهم بالاستفادة من برنامج الوزارة، واكد أيضاً أن الهدف الرسمي من موعد تحديث المساعدة المقطوعة هو معونة الأسر الأدنى احتياجاً للأموال لنحاول جاهدين احراز مستوي معيشة مرتفع للمواطنين السعوديين.

تحديث الضمان الإجتماعي 1438 على من يريد التسجيل في رابط استعلام المساعدة المقطوعة علية أن يدخل إلي رابط التسجيل في البوابة الإلكترونية لموقع الحادثة الإلكتروني وتحديث معلوماته فوراً قبل أن يتم إقفال محاولة التسجيل، وبإمكانك حاليا رابط استعلام المساعدة المقطوعة عن طريق السجل المدني من خلال موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وذلك عقب أن تقوم بإدخال رقم السجل المدني في الخانة المخصص لها، ومن يتعثر في التوصل إلي التسجيل في رابط المساعدة المقطوعة والضمان الاجتماعي للمواطن السعودي علية أن يقوم بمراسلتنا في تحت المقال.

اعزائنا الزوار..  لمتابعة كل ما هو جديد وكل تفاصيل الضمان اجتماعي بإمكانك البحث عن طريق (الضمان الاجتماعي المختصر) في بحث جوجل.

تحديث.. قررت مؤسسة الضمان الاجتماعي في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أن المهنة التي يمتلكها المواطن السعودي لا تمنعة من الحصول على المساعدة المقطوعة، وأوضحت أنه حق للمواطن الاستفسار عن لينك رابط استعلام المساعدة المقطوعة شهر شعبان لو توج على الوظيفة، وقد أتى هذا على حسب ما صدر عن مديرة دائرة تمكين المرأة الإمرأة سارة العتيبي.

تحديث..أعلنت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية عن شرع الإستعلام عن المساعدات المقطوعة لشهر رمضان الكريم عام 1438، رابط مستحقي الضمان الإجتماعي 1438.

تحديث.. ذكرت وزارة العمل والتنمية والاجتماعية أنه قد جرى مد مدة تحديث معلومات الضمان الاجتماعي للمساعدة المقطوعة إلي تاريخه 30-10-1438، ذكرت وزارة العمل والتنمية والإجتماعية عن انطلاق صرف المساعدات المقطوعة لشهر رمضان الكريم من خلال الواصل الموضح لكم في أعلي المقال.

تحديث.. في إصدارات خاصة ومؤكدة إلي مفوض وزارة الضمان الاجتماعي قد ذكر من خلالها أن المال الذي قامت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بإيداعة لمستفيدي الضمان الاجتماعي قد كان 1,493,054,591ريال سعودي، ويواصل حاليا مستفيدي الضمان الاجتماتي الاستفسار عن رقم التقرير الإختصاصي بهم، للإستفادة من المقطوعة، ننقل لكم كل ما هو جديد عن مواعيد صرف المساعدات المقطوعة لمستحقي الضمان الاجتماعي، تدوم صرف المساعدات المقطوعة لشهر رمضان المبارك 1438.

تحديث.. في إصدارات محتومة إلي الملك سلمان بن بن عبد العزيز العاهل السعودي وخادم الحريم الشريفين، أنه قد تحدث وذكر أن المقطوعة قد أضيفت إليها المكرمة الملكية، وسوف يتم صرفها في 20 رمضان الحالي أعاده الله علينا وعلى كل أجزاء المسلمين باليمن والبركات.

تحديث.. من المنتظر أن يتم الإبلاغ اليوم الخميس عن نزول المكرمة الملكية للمواطن السعودية مستفيد الضمان الإجتماعي لشهر رمضان 1438 من خلال موقع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية.

اعزائنا الزوار..  لمتابعة كل ما هو جديد وكل تفاصيل الضمان اجتماعي بإمكانك البحث عن طريق (الضمان الاجتماعي المختصر) في بحث جوجل.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى