3
7
السعودية

شاهد الفيديو الكامل لـ “مدرسة شرورة” .. استغلال المتربصين لابتسامة الوزير

صحيفة المختصر – ننشر لكم مقطع الفيديو التام لزيارة وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى؛ للطلبة في أحد الفصول في مدرسة أبي هريرة بشرورة، في أثناء جولته التفتيشية لمدارس الوقف الجنوبي، وهو مقطع الفيديو الذي أوضح صِحة الدمج وتبديل المحتوى في الفيديو السابق عن معلمي اللغة العربية والتفسير، وهي الحادثة التي أثارت جدلاً خلال الساعات الأخيرة.
وبحسب مصدر بالمدرسة، فإن مَن قام بذلك العمل حاول الإساءة للمدرسة بنحو خاص، وللتعليم بنحو عام مستغلاً الوَضِع الأبوي لوزير التعليم مع الطلاب أثناء الحديث معهم في الفصل.
وظهر من خلال الفيديو الجديد، الذي حصلت عليه “سبق”، دخول الوزير إلى الفصل والتعريف بالمعلم من قِبل مدير المدرسة، بعد ذلك القي سؤالاً على الطلاب، بقوله: “كيف الدراسة معكم وكيف اللغة العربية ماشية الأمور؟”.. وختم بالنجاح قبل أن يغادر الفصل.
يُشار إلى أن المدرسة كانت قد شرعت إلى نفي صحة الفيديو المنشور من خلال صفحتها على “تويتر”؛ موضحة أن الوزير العيسى؛ دخل فرقة فصول بالمدرسة، الفصل الأول في الفيديو كان لحصة تفسير، والمعلم كان للتربية الإسلامية، في حين الفصل الثاني كان لمقرر “لغتي”، والمعلم متخصّص في اللغة العربية؛ مبينة أنه جَرى دمج المقطعيْن في شريط مصور واحد، ليظهر بالشكل المتداول.
وكان مقطع شريط مصور قد جَرى تناقله على مجال واسع تزامناً مع زيارة وزير التعليم، الدكتور أحمد العيسى؛ لعدد من مدارس محافظة شرورة، بداخل جولته التفتيشية لمدارس الوقف الجنوبي، ظهر خلاله المدير وهو يعرِّف بالمعلم بأنه معلِّم اللغة العربية، وعندما إستفسر الوزير الطلاب عن المادة كانت الرد “تفسير”؛ إذ بادرهم بالابتسامة، وهي الابتسامة التي استغلها متربصون للدمج بين مقطعيْن في فصليْن مختلفيْن، حتى يتضح أنه مقطع واحد، وأن الوَضِع طريف وهو ما أضحك الوزير.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى