3
7
السعودية

طريقة التسجيل في الاهلي اون لاين

طريقة التسجيل في الاهلي اون لاين الاهلي اون لاين فتح حساب رقم البنك الاهلي فتح حساب جاري البنك الاهلي اون لاين الاهلي موبايل تسجيل دخول الاهلى اون لاين شركات استعلام عن رقم حساب في بنك الاهلي الاهلي اي كورب الاهلي تداول.

في المقال الاتي نوضح لكم طريقة التسجيل في الاهلي اون لاين بالخطوات، يوفر البنك الأهلي في المملكة العربية السعودية خدمة تعاون العملاء على إنهاء كل المعاملات البنكية من خلال طريقة إلكترونية، حيث يستطيعون تنفيذ العمليات البنكية بيسر وفي أي موقِع وفي أي وقت من غير الضرورة إلى الذهاب لفروع البنك، فيمكن للعملاء الاستعلام عن قيمة الرصيد البنكي الخاص بهم، أو يمكنهم تحويل الحوالات المصرفية بيسر من خلال الإنترنت، كما توافر هذه الخدمة حصول العملاء على أوضح حساب مفصل بفواتيرهم ورصيدهم، بالإضافة إلى دفع الفواتير مثل فاتورة المياه والكهرباء والتليفون، والكثير من الخدمات المصرفية الأخرى التي قدمها البنك للعملاء بهدف تيسير الخطوات المصرفية التجارية عليهم، وفي سطور المختصر كوم نوضح لكم إجراءات التسجيل في خدمة الأهلي أون لاين بالتفصيل.

طريقة التسجيل في الاهلي اون لاين

متطلبات التسجيل في خدمة الاهلي اون لاين

توجد عدد من الاشتراطات التي يشترط وجودها للتسجيل في الخدمة:

يجب تقديم رقم الحساب البنكي الخاص بالعميل.

ورقم التعريف الشخصي الخاص ببطاقة الصرف الآلي.

بالإضافة إلى رقم جوال جرى تسجيله من خلال الفرع.

وتقديم الجوال المصرفي ورقم المرور الخاص به.

خطوات التسجيل في الاهلي اون لاين

لتستمتع بالخدمات الإلكترونية التي يقدمها البنك الأهلي، اتبع الإجراءات التالية:

قم بتدوين الدخول على الموقع الرئيسي للبنك الأهلي، ومن الصفحة الأساسية قم باختيار خدمات الأفراد، ومن بعد ذلك قم بالنقر على الخدمات البنكية، واختر من الخدمات المصرفية خدمة الأهلي أون لاين، أو انقر على هذا الرابط.

كما يمكنك تحميل تطبيق “الأهلي موبايل” المتوفر لأجهزة الجوالات الذكية التي تعمل بنظام ios وأندرويد، من متجر التطبيقات على الهاتف.

والآن عقب الدخول على الموقع قم بالنقر على “مستخدم جديد؟ اضغط هنا للتسجيل”.

سينتقل بك الموقع إلى صفحة خاصة بتسجيلك في الخدمات الإلكترونية، قم بِتدوين رقم الهوية القومية الخاص بك، بعد ذلك انقر على أيقونة “موافق” الموجودة أمامك على الشاشة.

سينتقل بك الموقع إلى صفحة أخرى تستلزم منك إدخال عدد من المعلومات مثل رقم بطاقة الصراف الآلي، ويجب التحقق من إدخال الـ 19 رقم بآلية صحيحة.

بالإضافة إلى كتابة رمز التعريف الشخصي لبطاقة الصراف الآلي، ويجب التحقق من كتابة 4 أرقام بآلية صحيحة.

ثم إدخال رقم الحساب والتأكيد على كتابة 14 رقم بدون أخطاء.

وفي ختام الصفحة سوف تجد مربع به حروف وأرقام، قم بِتدوين تلك الحروف والأرقام في الخانة التي تلي المربع، وذلك من أجل التأكد من أن الذي يقوم بدور الحساب ليس روبوت، بعد ذلك انقر على أيقونة “موافق” الموجودة أمامك على الشاشة.

بعد النقر على موافق سيقوم الموقع بعرض الشروط والأحكام الخاصة بفتح حساب أون لاين، قم بقراءة الشروط بعد ذلك انقر على الزر “موافق”.

في الخطوة التالية سوف تنتقل إلى صفحة تستلزم منك كتابة اسم المستعمل الخاص بحسابك، قم كتابة رقم المرور، وقم بالتأكيد على رقم المرور مرة أخرى بعد ذلك النقر على أيقونة “التالي”.

بعد النقر على “التالي” سيعرض لك الموقع رقم الحساب الخاص بك، ونوع العملية النقدية التي تتعامل بها، بالإضافة إلى تصنيف الحساب، وبعد تدوين تلك المعلومات في ورقة خارجية لحفظها، قم بالنقر على أيقونة “موافق” الموجودة على الشاشة.

الآن عقب إنهاء كل تلك الإجراءات سيقوم الموقع بعرض كلمة “تسجيل ناجح” وسيعرض لك معلومات حسابك.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى