3
7
السعودية

فيديو: مطاردة مثيرة.. رجل أمن شجاع يقبض على سارق بحفر الباطن

صحيفة المختصر – ضبط مقطع شريط مصور مستخرج من كاميرات متابعة إحدى الجوامع ملاحقة خطيرة بين رجال الحرس وأحد المجرمين في محافظة حفر الباطن في المنطقة الشرقية.
وكان المجرم قد انطلق بمركبته (تويوتا هايلوكس) التي كان يَرفَعْ في صندوقها أغراضاً مسلوبة هارباً من الدوريات الأمنية؛ لكن أحد رجال الحرس تمكن القفز إلى صندوق المركبة والتشبث بها.
وأثناء بداية اللص بعجالة بالغة انحرفت مركبته إلى باحة خلفية لأحد المساجد، وكان بها أعمدة معدنية ترفع مظلات الباحة، فاصطدم بأحدها، ما جعل مركبته تنحرف وتكاد توشك على الانقلاب، كما تضررت مقدمتها بنحو كبير.
وأثناء تهاوي المركبة اندفع رجل الحرس المتشبث بها وسقط على الأرض، واستغل الجاني وقوع رجل الحرس وهرب على قدميه بعد أن تعطلت مركبته بداعي اصطدامه بالعمود؛ لكن رجل الحرس نهض مباشرة وتحامل على إصابته ولحق بالمجرم.
وتمكن رجل الحرس من الإيقاع بالجاني وإلقائه أرضاً عقب ابتعاده عن الجامع بمسافة قريبة، كما تمكن السيطرة عليه حتى وصول المساندة من قبل الدوريات الأمنية.
وأشاد متداولو الفيديو على مواقع التراسل الاجتماعي بشجاعة رجل الحرس وبسالته وتصميمه على الإيقاع بالسارق ومخاطرته بنفسه في مسعى أداء مهامه في فرض النظام والقبض على الخارجين عن القانون.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى