3
7
السعودية

فيديو يكشف أول 5 أفلام ستعرض بصالات السينما بالسعودية

صحيفة المختصر – ينتظر الجمهور نفاذ لجنة الإعلام المرئي والمسموع من اللائحة الخاصة بتراخيص قاعات السينما في شهر آذار القادم, وهو الموعد المنتظر لفتح قاعات السينما في المملكة أبوابها.
واختارت استوديوهات هوليود الكبرى المرتبطة بالشركة المشغلة لصالات السينما في المملكة “AMC”، والتي حَدَثَ معها صندوق الاستثمارات العامة في الفترة الأخيرة مذكرة اتفاق بهذا الخصوص، خمسة أفلام هوليودية عائلية للبدء بعرضها، وهي كما يلي: – “Alpha”: وهو فيلم فانتازيا تاريخي تدور أحداثه في العصر الجليدي قبل 20 ألف سنة، وستنطلق عروضه في شهر آذار المقبل.
– “A Wrinkle in Time”: فيلم الكوميديا العائلية، الذي يروي مغامرة طفلة تنظُر عن والدها في الفضاء الخارجي. – “Rampage”: وهو من بطولة دوين جونسون، وتدور أحداثه داخل لعبة إلكترونية اشتهرت في عقد الثمانينيات.
– الجزء الثاني من الفيلم الرسومي المعروف “Incredibles 2”: وهو فيلم عائلي مختلف بقصته الملائمة للأسرة وبذات الروح المعروفة عن استوديوهات بيكسار التي تتبع لشركة ديزني.
– الجزء الجديد من مُتتالية “Jurassic World: Fallen Kingdom” (الحديقة الجوراسية)، الذي يوافق بداية عروضه حول العالم تدشين قاعات السينما في المملكة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى