3
7
البوابة الرقمية

اسم المستخدم وكلمة المرور لمودم الالياف البصرية

اسم المستخدم وكلمة المرور لمودم الالياف البصرية اسم المستخدم وكلمة المرور لمودم هواوي hg8245 اعدادات مودم الالياف البصرية الجديد اعدادات مودم الالياف البصرية الجديد stc اعدادات مودم الالياف البصرية hg8245q مودم الالياف البصرية stc الجديد اعدادات مودم الاتصالات الالياف البصرية الكاتيل اسم المستخدم وكلمة المرور لمودم الالياف البصرية موبايلي اعدادات المودم stc.

– يمكنك الدخول إلى اسم المستعمل وكلمة المرور لمودم الالياف البصرية من اتصالات من خلال الآتي :

– الدخول إلى متصفح جوجل و كتابة الرابط 192.168.100.1 ، و في الخطوة التالية يتم كتابة اسم المستعمل و هو telecomadmin ، و كلمة السر و هي admintelecom .

“اسم المستعمل وكلمة المرور لمودم الالياف البصرية

اعدادات لمودم الالياف البصرية الجديد stc 

– ينبغي عليك تحديد طراز مودم الالياف البصرية قبل تنفيذ أي تغييرات عليه ، و ذلك من أجل تحديد الطريقة الملائمة لإجراء التغييرات .

يمكن معرفة طراز المودم من خلال الملصق الموجود على ظهر المودم ، حيث نجد على هذا الملصق جميع البيانات عن الجهاز و التي يستعملها الشخص لإجراء أي تغييرات على الجهاز .

 طريقة الدخول لمودم الالياف البصرية

– إذا استطاع من الدخول لمودم الالياف البصرية فإنك تستطيع التحكم في اسم المستعمل و كلمة السر و التحكم في إعدادات شبكة الواي فاي بأكملها .

كل ما عليك فعله عقب معرفة طراز مودم الالياف البصرية هو إتباع الإرشادات الآتية : – الدخول إلى الاتصالات السعودية ، و إختيار المودم الذي يتطابق مع جهازك .

– في الخطوة التالية سوف يتم نقلك إلى ملابسات المودم ، و التي تضم على الاي بي الافتراضي ، و اسم المستعمل ، و كلمة السر ، و طريقة تبديل الإعدادات خطوة بخطوة ستجدها تحت المودم .

 “اسم المستعمل وكلمة المرور لمودم الالياف البصرية 

اعدادات مودم شرائح معلومات E5577 

– في البداية يتم الدخول إلى متصفح Internet Explorer ، بعد ذلك يتم إدخال العنوان 192.168.8.1 ، بعد ذلك الضغط على كلمة إعدادات ، و هنا سوف تظهر أيقونة اسم المستعمل و نكتب فيها كلمة admin ، و أيقونة كلمة المرور و نكتب فيها admin .

– عقب الدخول إلى مودم شرائح معلومات E5577 يتم الضغط على WLAN Basic Settings ، و منها يمكن تبديل إعدادات Security mode إلى WPA/WPA2-PSK .

– يمكن للمستخدم عرض أو تبديل كلمة السر أيضًا من WLAN Basic Settings . “

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى