3
7
البوابة الرقمية

سعر ومواصفات OnePlus 7T و موعد وصوله السعودية

مؤسسة وان بلس قامت بالإفصاح عن الجيل الجديد OnePlus 7 خلال شهر مايو المنصرم بالاضافة الى النسخة الاعلى OnePlus 7 Pro و طرحة هذه الهواتف في الاسواق خلال شهر يونيو ، اما حاليا فقد أوضحت الشركة عن اصدار جديد من الجيل السابع و هو OnePlus 7T و الذي يقتني مقدار اكبر و مواصفات اعلى ، و قد اعتدنا من مؤسسة وان بلس على تقديم الجوالات الذكية التي تنتمي الى الفئات الراقية فحسب .

ميعاد وصول OnePlus 7T الى السعودية

عملية التحري و التدشين عن هذا الهاتف جرت خلال يوم 26 من شهر سبتمبر المنصرم و قد ذكرت هذه الشركة عن ميعاد وصول هذ الهاتف الى شتى الاسواق و هو يوم 18 اكتوبر المقبل ، لم تكشف الشركة اسماء الدول التي سيطرح بها الهاتف و لكن من الشهير ان انتاجات مؤسسة وان بلس اصبحت حاليا اكثر انتشارا في الاسواق العربية مقارنة بأي وقت انصرم .

تصميم وان بلس 7T

جاء الهاتف بشاشة بالغة المقاس بدون حواف مع نوتش علوي و كاميرا خلفية ثلاثية داخل اطار دائري معا ، الهيكل الخلفي مصنوع من الزجاج و عليه طبقة حماية من طراز جوريلا جلاس فيما جاءت طبقة الحماية ايضا على الشاشة مع اطار من المعدن على جانبي الهاتف .

مواصفات وان بلس 7T

يمتلك الهاتف شاشة بقياس 6.55 انش و التي جرى تصنيعها من طراز أموليد و بنسبة وضوح مرتفعة الدقة 1080X2400 و التي يصنع عنها كثافة 402 بيكسل لجميع انش و تتحلى هذه الشاشة بتقنية HDR 10 Plus التي تعمل على تطوير عرض مقاطع مقطع الفيديو و الصور على الشاشة .

من الطبيعي ان يحصل هاتف ينتمي الى الفئة الراقية على النسخة الاحدث من نظام التشغيل و لذلك فقد توج هذا الهاتف على نسخة اندرويد 10 و لم يأتي الاندرويد خام و انما توج على واجهة نظام التشغيل و هي Oxygen OS 10 .

حصل الهاتف على احدث اصدارات مؤسسة كوالكوم من المعالجات و هو سناب دراجون 855 بلس الذي جرى إنتاجه من 7 نانو متر ثماني النواه مقسم الى ثلاث وحدات تعمل على تقليل استهلاك البطارية خاصة في حالة الاستخدامات العادية للهاتف .

اما عن الذاكرة الداخلية فالجوال يأتي بنسختين حيث الاولى قدرة 128 جيجابايت و الذاكرة العشوائية 8 جيجابايت و النسخة الثانية قدرة 256 جيجابايت و الذاكرة العشوائية 8 جيجابايت ولا يمكن ازادة ذاكرة خارجية للهاتف .

جاءت الكاميرا الخلفية بثلاث عدسات حيث الأساسية بدقة 48 ميجابكسل و التي تتحلى بخاصية التركيز التلقائي و ميزة التثبيت البصري للعدسة و العدسة الثانية تأتي بدقة 16 ميجابكسل و التي يمكن الانتقال اليها من أجل التقاط صورة لعدد اكبر من الاشخاص حيث تتحلى بزاوية تصوير عريضة ، العدسة الثالثة هي المحددة من أجل الحصول على الزووم البصري الذي يرد الى 2X من غير ان تفقد نوعية الصورة و هي بدقة 12 ميجابكسل .

تصوير مقطع الفيديو بدقة 2160p بعدد 60 اطار في الثانية

و يمكنك الانتقال الى التصوير البطيء بعدد 960 اطار في الثانية ، الكاميرا الامامية بدقة 16 ميجابكسل و تصوير مقطع الفيديو بدقة 1080p بعدد 30 اطار في الثانية .

البطارية 3800 ملم امبير التي تقبل الشحن السريع 30W و مستشعر البصمة يأتي اسفل الشاشة .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى