3
7
البوابة الرقمية

شخص حظرني كيف افك الحظر سناب شات

طريقة الغاء الحظر في سناب شات شخص حظرني كيف افك الحظر سناب حظر السناب شات المؤقت سناب شات اسف لا يمكن ايجاده حظر شخص في سناب كيف ارجع شخص ازلته من السناب كيف ارجع شخص حذفته في سناب الفرق بين الحذف والحظر في سناب شات كيف ارجع شخص حظرني من السناب.

يعتبر تطبيق سناب شات اليوم من بين أحسن التطبيقات المهمة التي يلجأ لها الكثير من الناس اليوم من أجل مساهمة الصور مع البعض منهم البعض، حيث تعد تطبيقات التراسل الاجتماعي اليوم من بين أزيد التطبيقات المستعملة من قبل الناس على مستوى العالم، ويحاوِل المطورين اليوم إلى تحسين العديد من التطبيقات التي تساعدهم في التراسل مع الآخرين، وتطبيق سناب شات هام للجميع اليوم خاصة في إلتقاط مزيدا من الصور بآلية متعددة ومضحكة في عدد من الوقت.

خطوات فك حظر على سناب شات

يقوم تطبيق سناب شات بالكثير من الأشياء التي تحظر من وقوع أزمات في المستقبل ومن الوارد أن تظهر للمستخدمين على التطبيق أن حساب الشخص قد جرى حظره أو أنه قد جرى إقفال التطبيق لمدة ومن السهل على الأفراد اليوم منع الحساب الخاص بكم على سناب شات ومن بعد ذلك إرجاع التطبيق مرة أخرى وبطريقة قانونية كذلك وعليك أن تعلم أن المنع في حساب سناب شات من الأشياء التي تستمر إلى منتصف يوم فحسب ورفع المنع يجب وأن يشمل عدة أغراض منها ما يلي

1- الشخص لا يمكنه فك منع سناب شات قبل مرور 12 ساعة فقط.

2- عليك أن تقوم بتجربة فك المنع عقب مرور 8 أو 12 ساعة على الأقل.

3- من الأفضل منع الإقدام على مزيدا من الأخطاء التي تتسبب في وقوع منع الحساب الخاص بكم حتى تستطع من استعادته مرة أخرى.

وإذا أردت فك المنع من على تطبيق سناب شات كل ما عليك الإقدام على الإجراءات التالية.

معرفة السبب الرسمي لوقوع الحظر

على الشخص أن يعرف بشكل تام أنه لن يتمكن من إرجاع الحساب الخاص به على سناب شات قبل أن يقف عن جميع المخالفات التي كان يقوم بها قبل عملية توقيف الحساب على التطبيق، لذا ينبغي على الشخص أن يعرف بشكل تام ما هي الأزمة التي أسفرت إلى تعطل المنع وعليك الإقدام على الإجراءات التالية.

1- عليك في البداية أن تقوم بتحميل تطبيق من شأنه الاحتفاظ بالصور والفيديوهات المتواجدة على سناب شات فقد يستلزم الأمر في عدد من الأحيان أن تقوم بحذف التطبيق وإرجاع تحميله مرة أخرى حتى يزول الحظر.

2- ومن الممكن أن يكون السبب الرسمي في وقوع تلك الأزمة هو أن تضيف العديد من الأصدقاء بدون توثيق البريد الإلكتروني الخاص بكم أو رقم الهاتف.

3- القيام ببعث مضمون مخالف والتي من بينها الفيروسات وهو الأمر الذي يتنافى مع سناب شات.

فك حظر سناب شات

يتم الدخول على رابط فك منع السناب شات وهو متاح على الشبكة العنكبوتية وعليك أتباع الإجراءات المهمة التالية حتى تستطع من فك الحظر.

1- في البداية على المستعمل الدخول على الرابط الاتي https://accounts.snapchat.com، وهو من المواقع التي تتلائم مع كافة المستخدمين.

2- على المستعمل أن يقوم بوضع حسابك على تطبيق سناب شات وعليك أن تضع علامة صح على العبارة التي تكشف أن المستعمل ليس روبوت وهي من الإجراءات الهامة.

3- على المستعمل أن ينتقي الصور الملائمة حيث يستلزم منكم الموقع أن تقوم باختيار الصور المتشابهة على مسعى المثال يقوم الموقع بإلتِماس الصور التي تشمل على طيور أو أي شيء وعليك أختيار الصورة المناسبة.

4- سوف تجد نفسك ترجع إلى الصفحة الماضية والتي تتعلق ب أن الشخص المستعمل ليس روبوت وهنا عليك أن تقوم بالضغط على الزر الخاصة بتدوين الدخول حتى تستمر إرجاع الحساب.

5- سوف تدخل على الصفحة الخاصة بإدارة الحساب وهنا على الشخص أن يقوم بإبطال قفل الحساب من أجل إرجاع الحساب مرة أخرى.

6- سوف تجد أن الموقع سوف يقوم بنقلك إلى صفحة جديدة والتي تشمل أن الحساب مغلق أو ممنوع العمل من خلاله.

7- أنزل بالصفحة إلى تحت ولكل ما عليك هو الضغط على إلغاء القفل وهي من الإجراءات المهمة في إستعادة الحساب مرة أخرى.

8- سوف يبين لك فيما عقب خطاب تشمل أن الحساب قد عاد إلى العمل مرة أخرى.

في حالة منع ظهور الرسالة الأخيرة والتي تشمل إرجاع تفعيل الحساب مرة أخرى عليك التحقق من أنك قمت بمحاولة إرجاع فتح الحساب مرة أخرى في مدة أعلاها 12 ساعة وفي تلك الحالة عليك إرجاع المحاولات مرة أخرى عقب مدة وتكرار كافة الإجراءات الماضية مرة أخرى مع الترتيب وسوف تستطع من إرجاع الحساب الخاص بكم مرة أخرى على الفور.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى