3
7
البوابة الرقمية

طريقة حذف الاسماء من النمبر بوك

طريقة حذف الاسماء من النمبر بوك حذف الأسماء من سيرفر number book حذف الاسم من النمبر بوك 2017 موقع حذف الاسماء من التطبيقات حذف الاسماء من برامج الكشف مجانا طريقة حذف اسمك من برنامج كشف الارقام حذف رقمك من جميع البرامج 2018 حذف رقمك من جميع برامج البحث ازالة رقمك من جميع البرامج.

Number Book هو تطبيق رقم الجوال من خلال الشبكة العنكبوتية وأدَواتْ التراسل الاجتماعي يساعد مستخدميها في الوجود على بيانات حول المتصل غير الشهير وإرسال مسجات الدردشة إليهم، يقدم التطبيق خيارًا لإنشاء أو تغيير بيانات الحساب، أو البحث عن المتصل غير الشهير عن طريق رقم الجوال, أو تصفح سلسلة ملفات تعريف المستخدمين التي ربما تكون قد عرفتها، أو إضافة ناحية التَواصُل هذه إلى قائمتك أو بعِث مسجات إليهم.

لقد جرى إستِلام مؤخرًا طلبًا من العديد من مستعملي التطبيق يرغبون في حذف حساباتهم من تطبيق Number Book، بالاعتماد على هذه الطلبات، جرى قال مسببات مختلفة لحذف الحساب، ولكننا نشارك حاليًا أبرز الأسباب التي ذكرها المستخدمون في تلك الطلبات، السبب الأول والسبب الرسمي هو أن العديد من المستخدمين أخبروا عن منع عمل التطبيق بنحو صحيح على أجهزتهم مثل الشاشة المعلقة على لوحة القيادة، وليس التأكد من رقم الجوال وما إلى ذلك.

إذا كنت تقوم بحذف حسابك لمجرد نشرة الأنباء أو البريد، فيمكنك إما وضع علامة على البريد كرسالة غير مرغوب فيها من خلال النقر فوق زر البريد العشوائي الموجود أعلى زر البريد الخاص بك أو إلغاء الاشتراك في البريد بالنقر فوق رابط إلغاء الاشتراك الوارد تحت البريد، إذا كانت أسبابك أخرى، فسوف أرشدك بآلية خطوة بخطوة حول آلية حذف حسابك من قاعدة معلومات نمبر بوك.

معلومات عن مطور نمبر بوك

تم إطلاق تطبيق Number Book من قِبل مطور برامج مقره برلين في يناير 2014 في متجر play Store، وقد جرى تصنيف التطبيق حاليًا في سلسلة أحسن 500 مؤسسة في 16 دولة، وفقًا للمصدر، يوجد أزيد من 10 ملايين تثبيت تطبيق، لكن نظرًا لقائمة طويلة من الأداء السلبي وفق التطبيق، فقد هبط عدد المستخدمين بنحو كبير.

خطوات لإلغاء تنشيط حساب نمبر بوك الخاص بك

– من جوال Android افتح التطبيق> اضغط على أيقونة الأفراد في الزاوية العلوية اليسرى> الإعدادات> حول > إلغاء تنشيط الحساب.

– من جوال iPhone افتح التطبيق> اضغط على رمز الترس في الزاوية العلوية اليمنى> حول نمبر بوك> قم بالتمرير لأسفل> إلغاء تنشيط نمبر بوك.

– من جوال Windows Mobile افتح التطبيق واضغط على النقاط الثلاثة في الركن الأيمن السفلي> الإعدادات> المساعدة> إلغاء تنشيط الحساب.

– بمجرد قيامك بإبطال تنشيط حساب نمبر بوك الخاص بك، يمكنك المتابعة لإزالة رقمك من الخدمة وإليك الطريقة.

كيفية إزالة رقمك من نمبر بوك

– انتقل إلى صفحة نمبر بوك غير المدرجة.

– أدخل رقم هاتفك مع رمز البلد الصحيح.

– حدد أحد مسببات إلغاء الإدراج، أو إذا كنت تعتزم في ذلك، اكتب مسببات الإزالة في النموذج الآخر.

– المفتاح في التأكد captcha.

– انقر فوق Unlist .

– تدعي نمبر بوك أنها تزيل هذه الأرقام حتى 24 ساعة عقب إستِلام طلب إلغاء الإدراج، هذا لا يعني دائمًا أن رقمك سيبقى خارج الخدمة إلى الأبد.

لقد جرى إزالة رقم الجوال المحمول الخاص بنا منذ عام، ولكنه شرع في الظهور مرة أخرى على الخدمة قبل بضعة أيام على الرغم من أننا لم نستخدم نمبر بوك مطلقًا.

– أحسن حل هو مراقبة التأكد مع مستعملي نمبر بوك لكشف ما إذا كانوا يرون ملابسات التَواصُل الخاصة بك، إذا لم يفعلوا، فأنت على ما يرام، إذا لم يكن كذلك، فيمكنك دائمًا أن تريد منهم إلغاء إدراج رقمك.

ما هي البيانات التي يستعملها NumberBook Social

– يقوم NumberBook Social بالوصول إلى أطراف اتصال هاتفك فحسب حينما انسجام طواعية.

– من خلال العفو بجمع بيانات أطراف التَواصُل الخاصة بك، فإنك تعطي NumberBook Social الحق في استعمال هذه البيانات كجزء من الخدمة وتضمن أن لديك أي وكافة الأذونات الضرورية لمشاركة هذه المعلومات.

– أنت انسجام على أنه من خلال العفو بجمع أطراف التَواصُل الخاصة بك، فإنك تمنحهم الحق في توفير المحتوى الخاص بك للمستخدمين الآخرين للخدمة.

– بالإضافة إلى ذلك، بمجرد مساهمة أطراف التَواصُل الخاصة بك معهم، فإنك تعاون في تطوير النهائيات المشتركة مع المستخدمين الآخرين.

– إذا رفضت التوصل إلى أطراف اتصال هاتفك، فسيكون لديك وصول محدود إلى خدمتهم ولن تستطع NumberBook Social من تقديم خدمات محددة لك.

– عند مزامنة سلسلة أطراف التَواصُل والبيانات الخاصة بك يدويًا، يجمع التطبيق فحسب الاسم ورقم الجوال المتصلين به من معلوماتك الشخصية المخبأة على جهازك المحمول.

– يرد NumberBook Social فحسب إلى الاسم وأرقام الجوالات المخبأة في دفتر الجوال الخاص بك والتي سوف يتم إرسالها بنحو آمن إلى خوادمهم.

– لا يجوز لـ NumberBook Social مساهمة هذه البيانات أو بيعها أو الاتجار بها أو حتى إرجاع تنظيمها مع أطراف خارجية وأطراف ثالثة، إلا وفقًا لشروط الاستخدام.

ما هي الطلبات الخاصة بنمبر بوك

يعد الطلب الخاص خاصية تقدم للمستخدمين التَواصُل بالمستخدمين الآخرين بالاسم، بالاعتماد على إعدادات الاتصال، يمكن للمستخدم بعِث طلب خاص للاطلاع على ملابسات مستخدم آخر، سوف يتم إعلام المستعمل عند بعِث الطلبات وقد ينتقي عقب ذلك مساهمة رقمه أم لا، وفقًا لتقديره الخاص.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى