3
7
البوابة الرقمية

طريقة التسجيل في تويتر بالجوال بالعربي Twitter

طريقة التسجيل في تويتر بالجوال تويتر عربي تسجيل دخول تسجيل دخول تويتر مباشر تويتر تسجيل كيف افتح.حساب في تويتر انشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف انشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف 2018 twitter sign up تحميل تويتر

تعرف بالخطوات على طريقة التسجيل في شبكة التدوينات المصغرة تويتر بالعربي ، استطاع موقع شبكة التدوينات المصغرة تويتر في أعوام قليلة من استقطاب الملايين من المستخدمين من شتى بلدان العالم فهو الموقع الأشد مسابقة لموقع فيس بوك الذي يحتل الترتيب الأول في أشهر منصات التراسل الاجتماعي في العالم.

يشار الى أن تاريخ إنشاء هذا الموقع يرجع إلى عام 2006 على يد رجل الأعمال الأمريكي جاك دورسي، وهو يقوم على خدمة التدوين المصغر الذي من خلاله إطلاق التغريدات والتي تشبه المنشورات في الفيس بوك، وإذا كنت تعتزم في تأسيس حساب لك على هذا الموقع ففي المختصر كوم ننشر لك خطواته بالتفصيل.

طريقة التسجيل في تويتر بالعربي

إليك عزيزي القارئ إجراءات تأسيس حساب على شبكة التدوينات المصغرة تويتر من خلال السطور التالية.

  • ادخل أولاً على موقع شبكة التدوينات المصغرة تويتر باللغة العربية من خلال ذلك الرابط وهو: https://twitter.com/?lang=ar.
  • اضغط عقب ذلك على خيار التسجيل المميز باللون الأزرق لتبدأ عملية تسجيل بياناتك في الحقول الخاوية أمامك من اسم المستعمل ورقم الجوال أو عنوان البريد الإلكتروني في حالة رغبتك في منع التسجيل برقم الهاتف.
  • اضغط عقب ذلك على خيار الاتي الذي يوجد في أعلى يمين الصفحة، بعد ذلك اضغط على خيار التسجيل الموجود في نصف الصفحة، ومنه تتحقق من رقم الجوال الذي أدخلته من خلال الرسالة النصية التي سيرسلها لك الموقع والتي تشمل رمز متألف من عدد من الأرقام.
  • ادخل رمز التأكد الذي جرى إرساله لك في الحقل الفارغ الخاص به، ومن بعد ذلك ادخل الاسم الخاص بحسابك، ومن بعد ذلك ادخل كلمة المرور ورقم الجوال واضغط على خيار تأسيس حسابي لتصبح تلك الخطوة الأخيرة في التسجيل في الموقع.

طريقة التسجيل في تويتر بالجوال

عليك في البداية تحميل تطبيق شبكة التدوينات المصغرة تويتر من ما إذا من جوجل بلاي Google Play للآندرويد أو iTunes من جوالات الآيفون.

عقب تثبيت التطبيق ابدأ بفتحه واضغط على خيار تأسيس حساب جديد، لتدخل عقب ذلك بياناتك من اسم المستعمل والبريد الإلكتروني وكلمة المرور، بعد ذلك اضغط على خيار “التسجيل في تويتر”.

عقب ذلك سوف تنتقل إلى خطوة ثبوت البيانات التي أدخلتها في التطبيق لتضغط بعدها على زر المواقفة على ضوابط الموقع، ومن بعد ذلك اضغط على خيار “ تأسيس حسابي” وهى الخطوة الأخيرة في التسجيل في الموقع، ومن بعد ذلك سيقدم لك التطبيق عدد من التعليمات الرئيسية في استعمال الموقع.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى