3
7
البوابة الرقمية

طريقة سهلة جدا في تشغيل يد ps4 على الكمبيوتر بلوتوث

طريقة سهلة جدا في تشغيل يد ps4 على الكمبيوتر بلوتوث برنامج تشغيل يد ps4 على الكمبيوتر ويندوز 10 تحميل برنامج تشغيل يد ps4 على الكمبيوتر طريقة تشغيل يد سوني 4 على الكمبيوتر ويندوز 7 طريقة تشغيل يد سوني 4 على الكمبيوتر بدون كيبل برنامج تشغيل اليد على الكمبيوتر ويندوز 10 تشغيل يد السوني على الكمبيوتر كيف تشغل يد سوني 4 على الكمبيوتر بدون برامج طريقة تشغيل يد السوني 4 على الكمبيوتر بدون كيبل او بكيبل اسعل طريقة.

من الشهير ان الكمبيوتر او اللابتوب واحد من أزيد المنصات الشعبية استخداما، كما ان ما يتميز به سطح المكتب بنحو عام هو نظام ويندوز، الامر الذي يوفر لك ان تفعل عدد كبير من الأشياء التي تحلو لك من خلاله، ولا يقتصر الامر فحسب على العمل وعلى المذاكرة وغيرها من الاشياء، بل انه كذلك يكون خاص بالألعاب، الامر الذي يجعلنا لا نتشتت في فتح الكثير من المنصات ولكن فتح منصة واحدة، ولذلك سنتحدث اليوم عن آلية تشغيل يد ps4.

أهمية ال ps4

لكل الأفراد الذين يقوموا باللعب عدد كبير من الألعاب مثل كرة القدم وسواء كانت هي fifa او حتى pes، وهي واحدة من الأشياء المهمة للأشخاص الذين يستعملون جهاز الكمبيوتر او حتى اللابتوب، ولكن تظل متعة ممارسة تلك الألعاب ناقصة من من غير استعمال عدد من الأدوات المحددة أزيد في تلك الأشياء والتي تساعدنا في استعمالها لفترات بالغة وبكل راحة، ولذلك هناك عدد كبير من الناس الذين يسعون لكشف آلية توصيل ذراع ps4، والذي يمكن توصيله بويندوز 10، ويتم حالته على سطح المكتب ما إذا الى جهاز الكمبيوتر العادي او حتى جهاز اللابتوب.

توصيل يد ps4 باستعمال المحول الرسمي

هي واحدة من ابسط المسارات التي من الممكن استخدامها، وهي توصيل ذراع البلاي ستيشن 4 للكمبيوتر الخاص بك او حتى في جهاز اللابتوب الذي يشتغل على نظام ويندوز 10، ويتم ذلك عن طريق محول خاص يلقب DualShock 4 USB wireless adapter، ولكن تلك الخطوة قد تكون مكلفة عدد من الشيء، ولكنها برغم من ذلك فأنها تشمل على مستشعرات الحركة وايضا مدخل السماعات ال 3.5 ملي.

توصيل يد ps4 عن طريق البلوتوث

للبدء في الاستهلاك عليك ان تقوم بفتح جهازك الكمبيوتر او حتى جهاز اللابتوب الخاص بك، وعقبها عليك ان تقوم بالذهاب الى سلسلة ابدا، ومن بعدها عليك ان تتوجه الى سلسلة الاعدادات Settings، بعد ذلك بعدها تتوجه الى Devices، وعقبها عليك ان تقوم بالضغط على التبويبة الخاصة بعبارة Bluetooth، ومن عقب ان تقوم بتفعيلها عليك ان تقوم بالضغط على On، وعقبها سيقوم بالتفعيل وباستطاعتك استخدامه.

كما انه اثناء تواجد الذراع في وضعية منع التشغيل، عليك ان تقوم بالضغط بآلية متواصلة على زر المشاركة Share، وفي نفس تلك اللحظة تكون ضاغط على زر PS باستمرار، وهي تلك الأداة الخاصة والتي ذكرها في الاعلى، وهي تعرف باسم DualShock 4، وعليك بعدها ان تقوم بالانتظار حتى يتم تفعيل الذراع، كما أنك ستلاحظ تواجد ومضات مضيئة تقوم بعلمك بانه قد جرى تشغيل الذراع.

ثم عقب ذلك سوف تلاحظ ان الذراع الخاص بك قد جرت اضافته الى سلسلة الاجهزة، وهي داخل سلسلة البلوتوث أي انها في، Manage Bluetooth devices، وعقبها كذلك ستلاحظ تواجد عنوان أسفل الذراع باسم Wireless Controller، وعقبها سوف تقوم بالضغط علية وسوف تظهر لك كلمة Pair، عليك حينها ان تقوم بالضغط عليها، وبعده ستلاحظ ان هناك شُبْآك أخرى قد جرى فتحها، وعقبها سيطلب منك إضافة رمز سري، وستقوم بِتدوين أربعة اصفار وتقوم بعدها بالضغط على كلمة Next.

في تلك الفترة تكون قد بلغت ذراع ps4، على نظام الويندوز 10، ويمكنك حينها استعماله في اللعب بكل راحة مع الكثير من الألعاب التي تقوم على ذراع ps4، مثل لعبة Rocket League، على مسعى المثال او حتى أي لعبة أخرى من الممكن ن تقوم باللعب بها بآلية المحاكاة للواقع.

كما انه جدير بالذكر انه من الممكن ان تجد سند كبير من قبل عدد من الألعاب الغير محدودة للعب، ويكون ذلك عن طريق ذراع البلايستيشن 4، ولكن ماعدا عدد من الألعاب التي تستلزم اللعب عن طريق استعمال ذراع الاكس بوكس.

استخدام ذراع ps4 على منصة steam

أنك في تلك الفترة قد قمت بتوصيل الذراع الخاص بك بويندوز 10، وقد قمت بتسجيله في سلسلة البلوتوث، ولكن كل ما ستحتاجه هو البدء في استعماله على منصة Steam، وهي من أشهر وأكبر منصات الالعاب، وهو الذي يقوم بفتح التطبيق بنحو عادي جدا وتلقائي بالتعرف على ذراع ps4، الخاص بك، وذلك للبدا في استعمال تلك الألعاب الخاصة بك على المنصة، ولكن مع التأكيد على انه لا يمكن لاي لعبة من الألعاب ان تريد ذراع، obox، كما انها مصممة لك.

وهنا قد قمت بتفعيل وشرح آلية التراسل لذراع ps4، على جهازك الكمبيوتر وكذلك اللابتوب الذي يشتغل على نظام ويندوز 10، ونامل ان تكون تلك الطريقة قد وفرت عليك الكثير من العناء وكذلك لتجربة تلك الألعاب.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى