3
7
البوابة الرقمية

أفضل مواقع مقارنة الاسعار بين المنتجات

أفضل مواقع مقارنة الاسعار بين المنتجات تطبيق مقارنة الاسعار في السعودية موقع سعر لمقارنة الاسعار تطبيق يقارن بين اسعار السلع في المتاجر مقارنة اسعار المواد الغذائية موقع يقارن اسعار الملابس pricena برنامج مقارنة الاسعار حماية المستهلك مقارنة المنتجات.

تقول التكهنات إن ما يقرب من ملياري شخص يتوقعون شراء بضائع وخدمات من خلال الشبكة العنكبوتية هذا العام ، وتبقى خيارات مقارنة الأسعار مهمة ، وإذا كان عملك يقدم خيارات التسوق من خلال الشبكة العنكبوتية ، فمن المحتمل أن تعرف حجم قيمة المتسوقين لإيجاد الكثير، إذا كنت تعتزم حقًا في التوصل إلى المستهلكين المهتمين بالسعر من خلال الشبكة العنكبوتية ، فقم بتسهيل مقارنة منتجاتك بعناصر مشابهة من خلال إدراجها في مواقع مقارنة الأسعار ، وتحقق من فرقة متفاوتة من هذه المواقع والتطبيقات المتوفرة في الوقت الراهن .

يتصل عدد من المواقع بمحركات البحث أو الأنظمة الرئيسية الأخرى ، في حين يقوم البعض الآخر بالزحف إلى الويب من أجل الحصول على أحسن الاتفاقيات ، بالتالي عليك أن تتعرف على ما تحتاج لمعرفته حول أحسن مواقع مقارنة الأسعار على هذه الأنظمة الرئيسية .

جوجل للتسوق

يلجأ المتسوقون من خلال الشبكة العنكبوتية بالفعل إلى موقع جوجل للتسوق للبحث عن أنواع محددة من المنتوجات ، وعن طريق هذا الموقع يمكنك البحث عن المنتوجات تلقائيًا بالإضافة الى خيارات من متاجر أخرى مباشرة على صفحة البحث ومقارنة الاسعار ببعضها البعض ، كما أنها توافر خيارات للإعلان وترويج عدد من المنتوجات .

أمازون للتسوق

إذا كنت تسعى أن تشتري أو تبيع منتجاتك على موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك ، فإن موقع أمازون يمكن أن يساعدك في الحصول على رؤية لمنتجاتك حينما يبحث الأفراد عن انتاجات مشابهة ، ويمكنك بيسر تجهيز متجر أمازون واستخدامه كوجهة التجارة الإلكترونية الرئيسية أو مجرد مكمل إضافي .

موقع price grapper

هو موقع لمقارنة الأسعار يشمل قوائم المنتوجات من خلال العديد من الفئات المتنوعة ، حيث يمكن للعملاء البحث عن عنصر محدد أو تصفح مزيدا من القوائم العامة ، وللحصول على منتجاتك المميزة ، يلزمك التسجيل من أجل الحصول على حساب شبكة القوائم .

موقع camelcamel

هو محرك مقارنة الأسعار الذي يركز بنحو رئيسي على قوائم أمازون ، حتى أنه يوفر للعملاء الحصول على تحذيرات حينما تنخفض الأسعار على عدد من العناصر وترى تاريخ تبديلات الأسعار .

موقع buyvia

هو موقع عروض يتيح للمتسوقين بمقارنة الأسعار على المنتوجات والوصول إلى القسائم والعثور على تعاملات على العناصر التي يتسوقون من أجلها ، وتقدم الشركة أيضًا تطبيقات للهواتف المحمولة ، ويقوم الفريق بالبحث عن الاتفاقيات من خلال جوجل وغيرها من المنصات ، ولكن يمكنك أيضًا طلب صفقة لمنتجات محددة على موقع الويب أو التطبيق .

موقع Shopping.com

هو موقع لمقارنة الأسعار يوفر للمستهلكين عرض المنتوجات في فئة محددة أو البحث عن عناصر معينة من أحسن العلامات التجارية ، وللانضمام يمكنك الاشتراك عن طريق تأسيس حساب .

موقع pronto

يقدم موقع برونتو محرك استكشاف مخصصًا للمنتجات ، حيث يبحث المستهلكون عن عنصر محدد ويعثرون على قوائم المنتوجات حتى يستطيعوا من مقارنة الأسعار والميزات الأخرى ، ويزحف هذا الموقع من خلال متاجر التجارة الإلكترونية للعثور على هذه العناصر .

تطبيق shopsavvy

هو تطبيق للهاتف يوفر للمتسوقين مسح الرموز الشريطية لعدة العناصر ومن بعد ذلك مقارنة هذه العناصر بالمنتجات الأخرى في المتاجر المحلية وعبر الشبكة العنكبوتية ، ويتم إضافة المنتوجات إلى حد كبير من قبل المستخدمين .

موقع PricePirates

يتيح الموقع للعملاء البحث عن المنتوجات ومقارنة الأسعار والبحث عن تعاملات على فرقة متفاوتة من العناصر ، ويزحف الموقع من خلال منصات التجارة الإلكترونية المتنوعة للعثور على هذه القوائم ، وعلى وجه التحديد يشمل العديد من الخيارات من منصات المركز التجاري العليا مثل Amazon و eBay .

موقع shopzilla

تقدم تعاملات وأدوات مقارنة الأسعار لاعانة المتسوقين في الوجود على قيمة على فرقة متفاوتة من المنتوجات ، كما أنها توافر خيار الخدمات التجارية للشركات .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى