3
7
البوابة الرقمية

فتح الايفون المقفل بالايكلاود icloud unlock iphone

سنتطرق في هذا المقال المقدم من المختصر كوم حول icloud unlock iphone ، حيث يعتبر أيفون أحد تصريحات مؤسسة أبل، فقد شرع بيع أول قطعة من الجهاز أيفون عام 2005، في الولايات المتحدة الأمريكية، كما يعتبر من الجوالات الذكية التي استقبل رواجاً هائلاً بين الكثير من الأشخاص، حيث إنه يتفوق على أقرانه من الجوالات الأخرى عند مقارنته بهم.

ولا سيما إنه يتمتع ببطارية شديدة يتم شحنها خلال دقائق معدوده، يتميز أيضاً بكاميرات أمامية وخلفية مرتفعة الدقة، يرتَفع الجهاز الذكي أيفون بتمكين مستعمليه من مسح النصوص من غير الالتجاء لخانات المسح عن طريق رج الجهاز يميناً ويساراً، يشتغل أيضاً أيفون على إتاحة بطاريته وإظهار التطبيقات التي تستنزف الشحن من الجهاز، وغيرها من الميزات التي تؤهله ليكون الجهاز الأفضل عالمياً.

icloud unlock iphone

يعد أيفون الجهاز الأشد مبيعاً عالمياً، ويتفاخر به كل مستخدميه، كما يعتبر هو الجهاز الأغلى بين نظائره من الأجهزة الأخرى، حيث يستعمله الرؤساء وأصحاب المؤسسات المرموقة والفنانين، بالرغم من ذلك قد يكتشف البعض شدة بالغه في التعامل مع الجهاز أيفون خاصة إذا جرى اختفاء الايكلود الخاص بالجهاز أو جرى إلغاء تنشيطه، لذا سنوضح الإجراءات التي استطاع مستعملي أيفون من تجنب هذه المشكلة.

هناك عدة طرق لفتح الجهاز أيفون عن طريق برامج يمكن تحميلها على الجهاز نفسة أو من على جهاز الكمبيوتر نستعرضها فيما يأتي: فتح أيفون باستعمال برنامج itunes يتيح برنامج itunes لمستخدمي الجهاز أيفون من فتح أجهزتهم واستعادة بيناتهم، لفتح الجهاز يتبع الأتي: الخطوة الأولى: تتمثل في تثبيت برنامج itunes بداخل التطبيقات.

الخطوة الثانية: يتم عمل نسخة من وسائط الجهاز المغلق، وذلك من خلال تطبيق dr.fonw أو من خلال برنامج itunes نفسه، فحسب بخطوتين يمكن حفظ نسخة الأيفون وهما الدخول إلى summary بعد ذلك أختيار sync.

الخطوة الثالثة: ستنسدل شاشة بها العديد من الخيارات، فبالضغط على الزر restore iphone يشرع الجوال في تحديث الإصدار، واستعادة رصد المصنع.

الخطوة الرابعة: عقب فتح جهاز الأيفون يمكن إرجاع المعلومات بالضغط على restore form itunes backup.

فتح جوال أيفون بدون برنامج itunes

يمكن التنحي عن عن itunes في فتح الأيفون المغلق وذلك عن طريق الإجراءات التالية:

الخطوة الأولى: تتمثل الخطوة الأولى في تحميل دكتور فون (dr.fone)

يشار الى أن هذا البرنامج لا يلحق بالهاتف أي ضرر، حيث من البرامج الملائمة لإصدارات أيفون جميعها.

الخطوة الثانية: عقب تحميل البرنامج وفتحة، يضغط على زر unlock.

الخطوة الثالثة:يوصل الأيفون بكبل usb وبعد قراءة دكتور فون للجهاز يضغط على الزر start ليبدأ دكتور فون بإنجاز مهمته في فتح الهاتف.

الخطوة الرابعة: ينبغي التحقق من تفعيل نمط dfu على الهاتف.

الخطوة الخامسة: سيظهر على الشاشة لك طلب ثبوت المعلومات, والتي تتمثل في طراز الجهاز، وإصدارة، ورقم التسلسل الموجود على علبة الجهاز.

الخطوة السادسة: عقب إنهاء عملية التحقق سيظهر على الشاشة الأختيار download بالضغط علية سيظهر أختيار unlock now يضغط علية أيضاً

الخطوة السابعة: سيطلب البرنامج كتابة الأرقام التي تظهر على الشاشة لتأكيد الأمر تخط الأرقام، بعد ذلك الضغط على أختيارunlock.

الخطوة الثامنة: سوف تظهر خطاب تثبت إنهاء عملية فتح الجهاز أضغط على الخيار ok.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى