3
7
البوابة الرقمية

قياس سرعة النت stc Speed Test

قياس سرعة النت stc قياس سرعة النت الحقيقية برنامج سبيد تست لقياس سرعة النت قياس سرعة النت الحقيقية بالميجا قياس سرعة النت stc معكم قياس سرعة النت زين speed test stc افضل موقع لقياس سرعة النت 2018 وحدة قياس سرعة الانترنت.

تقتني مؤسسة STC باقات انترنت منزلي DSL و فايبر بعجالة تحميل تمتد الى 500 ميجابت و سرعة رفع تمتد الى 80 ميجابت ، و المقصود هنا بجملة ” تمتد الى ” انه لا يشترط ان تحصل على السرعة كاملة و لكن وفق ما يتحمل الخط سرعة الانترنت المتوفرة فهناك عدد من الاشخاص الذين لا يرد سرعة الانترنت مِعِهُم كاملة و لذلك فانك بالتأكيد تحتاج الى قياس سرعة الانترنت .

قياس سرعة الانترنت STC

يتوفر على الويب العديد من المواقع الالكترونية التي تتيح لك بقياس سرعة الانترنت حيث تقوم هذه المواقع بمعرفة اقصى سرعة انترنت في الراوتر الخاص بك على مستوى سرعة التحميل و أيضا سرعة رفع الملفات و ايضا إعجال البنج .

سرعة التحميل : و هي اقصى سرعة تحصل عليها لتحميل اي ملف من الانترنت على جهازك .

سرعة الرفع : و هي افصى سرعة تحصل عليها من اجل رفع اي ملف على جهازك الى الانترنت .

– سرعة البنج : هو عبارة عن وحدة قياس الجهاز الخاص بك بالانترنت من خلال سيرفر الانترنت و كلما نمى إعجال البنج كلما نمى التَواصُل بالانترنت و هذا الامر يعد خاص بالاشخاص محبي الالعاب الالكترونية ، فلكام نمى البنج الخاص بك كلما ارتفعت استجابة اللعبة لك اثناء ممارساتها .

سرعة الانترنت STC على الويب

يمكنك ان تقوم بزيارة موقع Speed Test من خلال الحساب الشخصي من خلال المتصفح من خلال الدخول الى الرابط الاتي : من هنا .

سرعة الانترنت STC على الاندرويد

اذا كنت تقتني هاتف يشتغل بنظام تشغيل الاندرويد يمكنك ان تقوم بتحميل التطبيق لهذه الدمة من خلال الرابط الاتي : من هنا .

قياس سرعة الانترنت STC على الايفون

اما اذا كنت تقتني هاتف ايفون او جهاز ايباد يشتغل بنظام تشغيل IOS 10 او احدث من ذلك فيمكنك القيام بتحميل التطبيق من الرابط الاتي : من هنا .

خطوات قياس سرعة الانترنت STC

الان عقب ان قمت بالوصول الى موقع قياس سرعة الانترنت على الويب او قمت بتحميل التطبيق على الهاتف و حاليا عليك ان تقوم بفتحه و البدأ في إجراء الإجراءات التالية :

– في الصفحة الأساسية من هذه الخدمة سوف تجد زر باسم ” انطلاق الامتحان ” نقوم بالضغط عليه .

– حاليا عليك الانتظار الى عدة ثواني سوف تظهر لك جملة باسم ” تجهيز ” و في هذا التوقيت يشرع التحميل لسرعة الانترنت .

– حاليا سوف تظهر لك عبارة ” اختبار التَواصُل ” ليبدأ في البداية ظهور نتيجة البنج .

– بعد ذلك عقب ذلك تستهل اختبار ” سرعة التحميل ” ، و سوف تجد المؤشر يشرع في الصعود و الانخفضا و عليك الانتظار عدة ثواني الى ان تظهر لك اعلى نتيجة لسرعة التحميل .

– بعد ذلك عقب ذلك يشرع البرنامج قياس سرعة الرفع للانترنت لتظهر لك النتيجة عقب ذلك .

بعد الانتهاء من النتيجة يبين لك عدة خيارات و التي منها ” اعادة الاختبار” و التي من خلالا يمكنك ان تقوم باعادة سرعة الانترنت مرة اخرى و زر ” المشاركة ” و ذلك في حالة الربغة في بثّ سرعة الانترنت على مواقع التراسل الاجتماعي .

يمكنك معرفة سرعة الباقات من الرابط الاتي ” باقات فايبر STC ” او يمكنك المقارنة بين هذه الباقات و بين بقية باقات الانترنت في شركات الانترنت الاخرى من خلال الرابط الاتي ” مقارنة باقات الانترنت موبايلي – زين – STC “

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى