3
7
البوابة الرقمية

كيفية فتح رسائل الانستقرام من الكمبيوتر

يعتبر الانستغرام من أشهر منصات التراسل الاجتماعي في هذا الوقت، حيث يشتمل كم ضخم من المستخدمين، ولكن مشكلته أنه لكي تستطع من استعمال التطبيق بالطريقة المثالية وتستمتع بكل خصائصه، ينبغي أن تقوم باستعماله من خلال التطبيق الخاص به على الجوالات الذكية، حيث يوفر لك التطبيق ارسال الرسائل والصور والتعليق عليها ولكن هذه الإمكانيات المتوفرة مقيدة على مستعملي الانستغرام من الحاسوب.

كيفية تسجيل دخول انستغرام

انستغرام هو برنامج مجاني للهواتف الذكية خاص بتبادل الصور والفيديوهات الوجيزة والطويلة، وذلك عقب التحديث الذي قام به انستغرام ليمكن مستعمليه من رفع الفيديوهات الطويلة.

يعد هذا التطبيق من أشهر وأكبر شبكات التراسل الاجتماعي، حيث جرى رميه في تشرين الأول سنة 2010، وجرى الاستحواذ عليه من قبل فيسبوك، يوفر التطبيق للمستخدمين التقاط الصور وتحميلها وإضافة فلاتر رقمية، ومشاركتها على الموقع ومن الممكن أن تقوم بمشاركتها على العديد من شبكات ومواقع التراسل الاجتماعي الأخرى.

من الممكن أن تقوم بعملية تسجيل دخول انستا من خلال عدد من الإجراءات السهلة والبسيطة من أي جهاز من الأجهزة الإلكترونية ما إذا الجوالات الذكية أو أجهزة الحاسوب، أو الأجهزة اللوحية.

موقع انستغرام: www.instagram.com

كيفية تسجيل الدخول انستغرام من خلال الهاتف

يعد الانستغرام من مواقع التراسل الاجتماعي المحددة للهواتف الذكية أزيد من الحاسوب، حيث يمكنك الدخول إلى انستغرام من خلال تنزيل التطبيق والدخول إليه ووضع الرقم السري والبريد الإلكتروني أو تأسيس حساب من البداية إما باستعمال حساب الفيسبوك ويمكنك أن تنشئ حساب على الإنستغرام وربطه بحساب الفيسبوك فيما بعد.

كيفية التسجيل على الانستغرام من الكمبيوتر

يتم ذلك من خلال الموقع الخاص بهم عند الدخول عليه من الممكن أن تضع الرقم السري والبريد الإلكتروني أو اسم المستعمل إذا كان لديك حساب، أو من خلال الدخول إلى تأسيس حساب وتقوم ببناء حساب من البداية بعد ذلك تقوم بربطه بحساب الفيسبوك إذا كنت تعتزم أو من خلال حساب فيسبوك حيث يقوم انستغرام باستعمال حسابك على الفيسبوك من أجل الحصول على المعلومات التي يتطلبها في تأسيس الحساب.

طريقة فتح رسائل الانستغرام من الكمبيوتر

لا يوفر لك انستغرام على الموقع الخاص به كل الخصائص التي يتيحها على التطبيق حيث لا يمكنك أن تقوم بتنزيل صور أو فيديوهات من الكمبيوتر، ولا يمكنك أن تقوم بالرد على الرسائل حيث لا يوجد أيقونة تمكنك من هذا ولكن هناك حل لهذه الأزمة وهو من خلال فتح الموقع على الحاسوب والضغط في أي موقِع فارغ على زر الفأرة الأيمن بعد ذلك تختار خيار (inspect) أو من الممكن أن تضغط على (ctrl+shift+i).

ستظهر علامة في أعلى الجزء الخاص بلغة البرمجة الخاصة في الموقع تشبه علامة الجوال المحمول والجهاز اللوحي بمجرد الضغط عليها يتحول الموقع إلى شكل التطبيق، وسيكون متوفر لك الإجابة على الرسائل وتحميل الصور والفيديوهات بانستغرام من على الكومبيوتر.

الطريقة الثانية

هي من خلال محاكي لاجهزة الجوال الأندرويد، حيث يمكنك أن تقوم بتحميل محاكي على الكمبيوتر ومن خلال هذا المحاكي من الممكن أن تشغل العديد من التطبيقات مثل الماسنجر والانستغرام والعديد من العاب الجوال, حيث يوفر لك المحاكي أن تستعمل تطبيقات الجوال على الكمبيوتر كما لو أنك تستخدمها على الجوال المحمول.

من الممكن أن تستعمل أي محاكي يمكنه أن يقوم بهذه الهامة حيث أنك بمجرد تحميل المحاكي، والدخول إليه من الكومبيوتر سوف تدخل إلى جوجل ستور لتقوم بالبحث عن أي لعبة أو أي برنامج تسعى أن تستخدمه، قم بالبحث عن انستغرام بعد ذلك قوم بتنزيله وستجده مضاف للمحاكي، افتح انستغرام من المحاكي وسوف يبين لك بالشكل الذي يشبه الجوال, مع كل الخواص المتوفرة على الجوال مثل رفع الصور وإرسال الرسائل.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى