3
7
البوابة الرقمية

كيف اعرف ان الشخص مسوي لي حظر مكالمات

كيف اعرف ان الشخص مسوي لي حظر مكالمات كيف اعرف ان الشخص مسوي لي حظر رسائل كيف اعرف اذا احد حظر مكالماتي ايفون كيف افك الحظر من شخص حظرني مكالمات ازاى اعرف انى معمولى بلوك كيف اعرف ان رقمي محظور في الواتس كيف اعرف اني محظور في الرسائل النصية كيف اتصل على شخص حظرني كيف اعرف الشخص مسوي لي حظر في الواتس اب.

انه لأمر مزعج جداً ان تشعر ن هناك شخص ما قام بحذر رقمك من سلسلة الأسماء لديه، ولكن عليك قبل ان تتحدث مع ذلك الشخص ان تقوم بالتأكد إذا ما كان الشخص قام بحظرك ام لا، فاذا كنت تتصل بذلك الشخص عدة مرات ولا تستطيع ان تقوم بالوصول اليه، فانه من الممكن ان يكون قام بحظرك من سلسلة الأسماء او انه قد ابلغ عنك كرقم مزعج متطفل.

كيف اعرف ان رقم الجوال ممنوع الاتصال بالرقم الشخصي

اذا كنت تعتقد ان الرقم الذي تتصل به قد قام بحظرك علك ان تقوم بالتواصل به عدة مرات، وذلك حتى تتأكد من انه قام بحظرك وانك لا تستطيع ان تتأكد من ذلك الا من خلال التَواصُل وليست الرسائل النصية.

استمع الى الطريقة التي يختتم بها التَواصُل

فاذا انتهى التَواصُل عقب رنة واحدة او حتى عقب منتصف رنة فقط، ومن بعدها يتم تحويلك على البريد الصوتي، فعليك ان تتأكد في تلك الحالة ان الرقم قد قام بحظرك او حتى الجوال الخاص به قد فصل شحن مع اول رنة منك.

اتصل به مرة أخرى

عليك ان تقوم بالتواصل به مرة أخرى حتى تتأكد من أنك غير محظور، فمن الممكن ان تستمع الى الرسالة الصوتية التي يتم بعثها اليك إذا كان الجوال في موقِع لا يوجد به شبكة حتى لو كان الرقم غير محظور، لذلك عليك ان تتصل عدة مرات من اجل التحقق من ذلك.

اتصال برقم اخر

من الممكن ان تقوم بالتواصل على نفس الرقم الذي تحاول محادثته من رقم اخر، او حتى من خلال استخدم تطبيق إخفاء الرقم وهو البرنامج الذي يمكنك ان تقوم بتثبيته على هاتفك الخاص، فاذا قمت بالتواصل به عقب ان قمت بتخبئة رقم هاتفك، فعليك ان تلاحظ واحدة من اثنين، وهما اذا رن الجوال خمس رنات كاملة من غير أي انقطاع، فالرقم بالفعل قد قام بحظرك، ولكن اذا رن الجوال رنة صغيرة او حتى ارسلك الى البريد الصوتي فان جوال الشخص الاخر يحتاج الى شحن.

الاتصال من رقم رفيق اخر

من الممكن الاستعانة بصديق لك حتى تتأكد من ان رقمك هو الممنوع فحسب وليس عيب في جهاز ال صديقك الاخر، ومن الممكن ان تريد من رفيق اخر ان يقوم بالتواصل بنفس الرقم حتى تتأكد من ان الرقم غير محظور، ولكن قبل ان تقوم بتلك الإجراءات حتى تتأكد من المنع عليك ان تعلم ان تلك الأشياء ستؤثر بنحو سلبي على علاقتك بصديقك للغاية.

كيفية التَواصُل بالرقم الذي قام بحظرك

استوعب العواقب المحتملة عند محاولتك لفك المنع الذي مفروض على رقمك، فعليك ان تتأكد بنحو كبير من ان الشخص لن يكون سعيد جداً من محاولتك لفك ذلك المنع المعمول، وعليك ان تعلم ان المنع الذي يقوم به أي شخص لرقم هو محاولة منه من وضع عدد كبير من العوائق بينك وبينه وأنك لن يكون سعيد بتلك الخطوات، فعليك ان تتأكد من مكانتك عند ذلك الشخص حتى تتيح لنفسك بالقيام بتلك الإجراءات.

أخف رقم الجوال

عليك ان تقوم بتخبئة رقم الجوال الخاص بك من خلال عدد من البرامج التي يتم تأكيدها على جهاز الجوال المحمول الخاص بك، وهو الامر الذي يوفر لك التَواصُل بالرقم الذي قام بحظرك من من غير ان يبين له رقمك.

ولكن عليك ان تعلم ان هناك عدد كبير من الناس الذين لا يجيبون على ارقام عجيبة تظهر لهم، وذلك لان منسوبي الاتصالات الهاتفية يقومون باستعمال هذه الخاصية حتى يستطيعون ان يصلوا الى الأرقام في سلسلة حظر المكالمات.

ارسال خطاب نصية

من الممكن ان تقوم بأرسال خطاب نصية الى الجوال الذي قامت بحظرك، كما انه من الممكن كذلك ان تقوم باستعمال تطبيق الماسنجر او حتى الواتس او أي برنامج للتواصل، مثل اسكايب او فايبر، فهي تسهل عملية التَواصُل بذلك الرقم بكل سهولة.

اترك خطاب بريد صوتي

من الممكن ان تقوم بأرسال عدد من الرسائل الصوتية حتى ان كان الرقم قام بحظرك، فعادة لا يمكن للحظر ان يوقف البلاغات او حتى الرسائل الصوتية، فمن الممكن ان تستعمل تلك الثغرة حتى تمتد الى الشخص الذي قام بحظرك.

وسائل التراسل الاجتماعي

من الممكن ان تقوم بمراسلة الشخص الذي قام بحظرك عن طريق عدد من الوسائل التي توجد على الانترنت، وهي من خلال البرامج للتواصل الاجتماعي، فهي من الحلول التي تساعدك على التوصل للشخص من غير احراج منك او منه، ولكن عليك ان تتوقع من ان الشخص الذي سوف تقوم بارسال الرسالة له، من الممكن ان يرى تلك الرسالة ولا يقوم بالرد او حتى انه من الممكن ان يكون قام بحظرك ايضا من تلك البرامج.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى