3
7
البوابة الرقمية

كيف اغير فيسات السناب

كيف اغير فيسات السناب فيسات السناب الجديده فيسات السناب للايفون فيسات السناب شات التحديث الجديد فيسات السناب ومعانيها فيسات سناب متحركه فيسات سناب شات فيسات الايفون ايموجي سناب الجديد.

تناقلت في السنوات القليلة السابقة العديد من مواقع التراسل الاجتماعي والتي تخطت في استعمالها الملايين يوميًا ما بين المشاركين وبين الرسائل، ولكل واحد من تلك البرامج أو التطبيقات مميزاتها وتاريخها وأسباب ابتكاره، ولعل واحد من أهم تلك البرامج أو التطبيقات تطبيق سناب شات والذي انجز انتشارًا وشهرة بالغة خلال عدد قليل من السنوات، مما جعله يحتل مكانًا متقدمًا بداخل سلسلة برامج التراسل الاجتماعي الأشد استخدامًا وجعل للبرنامج أو التطبيق قيمة سوقية مرتفعة ودفع الشركات الكبيرة إلى محاولة الاستحواذ عليه وشراءه.

ما هو السناب شات

يعتبر السناب شات واحد من أنواع برامج التراسل حيث يتيح لمستخدميه بالقدرة على التقاط الصور وإرسالها وأيضا الفيديوهات والرسائل، كما يحتوي البرنامج أو التطبيق على خاصية مهمة أنه لا يحتفظ بمقاطع مقطع الفيديو والصور التي يتم التقاطها وإرسالها لفترات طويلة، وإنما يحتفظ بها لمدة قصيرة بعد ذلك يقوم بحذفها بنحو تلقائي، لذا لا تتوقع أن ما يتم مشاركته من خلال تطبيق سناب شوت هو ذكريات دائمة كما هو الحال مع عدد من الأنواع الأخرى من تطبيقات التراسل الاجتماعي فهو ذكريات مؤقتة.

تم إطلاق سناب شات في عام 2011 وأصبح الآن مستعملي السناب شات النشطين يوميًا يتخطى عددهم الـ100 مليون مستخدم، كما أن الصور ومقاطع مقطع الفيديو التي يتم تبادلها تتخطى الـ700 مليون صورة ومقطع شريط مصور يوميًا.

يلاحظ من ذلك أن شعبية التطبيق وصلت الى درجة مرتفعة جدًا خلال أعوام قليلة مما دفع واحدة مثل مؤسسة الفيس بوك إلى محاولة شراءه والاستحواذ عليه وذلك كان إزاء 3مليار دولار.

تم ابتكار التطبيق في الأساس ليخاطب فئة المراهقين والشباب الصغار إلا أن مستعملي السناب شات لم يقتصروا عليهم إنما استخدمته كافة الفئات العمرية، إلا أن ذلك لا يحظر بأن غالبية مستعملي سناب شات يقعون أسفل عمر الـ34 عام حيث اثبتت عدد من الابحاث بأن نحو 45% من مستعملي السناب شات يقعون بين عمر 18 و24 عام، في حين 26% بين عمر 25 و34 عام، و13% بين 35 و45 عام، و10% بين 45 و54 عام، و6% بين 55 و65 عام.

يرتبط بالسناب شات عدد من المفاهيم أو المصطلحات التي ينبغي التعرف على معناها وكيفية استعمالها ومن هذه المصطلحات الفيسات أو الأيموشنز فما هي وكيف يتم تغييرها في السناب.

ما هي الفيسات أو الايموشنز؟

الفيسات أو الإيموشنز أو ما نطلق عليه الرموز التعبيرية عبارة عن فرقة من الوجوه التعبيرية والتي يتألم الكثير من المستخدمين في فهم الكثير منها وفهم المعنى الذي تلفت إليه، لذا دعونا نتعرف على معاني فرقة من تلك الرمز التعبيرية.

  • القلب الوردي يدل إلى أن كلاكما أحسن صديقين على التطبيق لفترة شهرين على الأقل.
  • القلب الذهبي وهو يدل إلى أنك أحسن الأصدقاء على التطبيق.
  • القلب الأحمر يدل إلى أنك أحسن الاصدقاء على التطبيق لفترة اسبوعين على الأقل.
  • الوجه الذي يلبس نظارة شمسية فهو يدل إلى أنك تتشارك مع هذا الصديق رفيق آخر أو أنكم في فرقة مشتركة.
  • الوجه المتجهم وهو يعني بأن الشخص مخادع.
  • الوجه الباسم وهو يعني بأن هذا الشخص من أزيد الناس الذين أرسلت إليهم مسجات ولكنه ليس أحسن الأصدقاء.
  • الوجه المتكلف وهو يعني بأن هناك من يبذل المجهود ليكون رفيق جسم حيث قام ببعث العديد من الرسائل لك ولم تبادله الرسائل.
  • النار وهي عادة ما تظهر بالقرب من عدد الأيام التي انقطعت فيها عن الدخول على تطبيق سناب شات.

كيف أغير فيسات السناب

لتغيير فيسات السناب شوت هناك أزيد من طريقة لكن الطريقة الأقدم والمعروفة هي عن طريق آداة Xposed ونجدها في تطبيق السناب باسم Snapprefs ولكن حتى تستطيع استعمال تلك الأداة في تبديل الفيسات أنت بحاجة من أجل التأكد من لديك صلاحيات الروت و Xposed Framework.

للعمل على تبديل الفيسات في التطبيق أنت بحاجة لإتباع فرقة من الإجراءات تتمثل في: -اذهب من أجل التأكد من أن إصدار Snapprefs الموجود على هاتفك لا ينخفض عن 1.4.9.

-أن يكون هاتفك يحتوي على مدير ملفات كما أنه يتمكن من فتح الملفات المضغوطة .

القيام بتحميل الملصقات أو الفيسات التي تفضلها ويراعى أن تكون بصيغة ZIP.

-الآن انتهيت من تنزيل حزم الملصقات أو الفيسات قم بالتوجه إلى Snapprefs وافتحها بعد ذلك افتح الإعدادات العامة ومنها قم بتنشيط خيار تمكين الملصقات الخاصة.

-في مدير الملفات افتح أوراق Snapprefs وبداخله قم ببناء أوراق جديد باسم الملصقات ( Stickers ).

-الآن اذهب إلى أوراق الإيموجي المضغوط الذي قمت بتنزيله للملصقات وستجد ضمن هذا الملف ملفين مضغوطين قم بنقلهما إلى أوراق Stickers الذي أنشأته في أوراق Snapprefs الموجود في مدير الملفات.

راعي أن تقوم فحسب بعملية النقل ولا تجري أي تغييرات حتى وإن كانت أسماء الملفات.

-الآن قم بدور إقفال إجباري للسناب شات وبذلك يتم تطبيق أو تمكين التعديلات على التطبيق.

هناك طريقة أخرى لتبديل فيسات السناب شوت.

-تحتاج إلى تحميل تطبيق Emoji Font 3.

بعد الانتهاء من تحميل البرنامج وتثبيته على الجوال قم بالدخول على البرنامج وابقى به عدد من الزمن بعد ذلك أخرج منه.

الآن توجه إلى إعدادات الجوال, ومنها قم بالدخول على إعدادات الخط، واختر من القائمة الجديدة Emoji Font 3.

الآن قم بالدخول على تطبيق سناب شات وتستطيع تبديل الفيسات.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى