3
7
البوابة الرقمية

كيف انشاء حساب تويتر على الجوال

موقع شبكة التدوينات المصغرة تويتر :- هو موقع تفاعلي اجتماعي ، و يتخذ العصفور الأزرق شعارًا له ، و الذي أصبحنا جميعًا نراه هذه الأيام بنحو أساسي يعتمد علي التدوين القصير بمعنى مائة ، و أربعين حرفاً فحسب بكل تغريدة ، و من الممكن القيام بمراقبة أي صفة هامة عن طريقه فقد تكون جامعة أو قناة أو ناحية اعلامية أو شخص مشهور أو أحد من الأصدقاء .

حيث أنه في ظل التطور التكنولوجي الحديث الذي يطرأ في تطبيقات التراسل الاجتماعي بنحو يومي ، و مع إصدار تحسينات و تغييرات على برنامج التويتر على مدار مراحل متقاربة ، بات من السهل جداً أن تقوم عزيزي المستعمل ببناء حساب شبكة التدوينات المصغرة تويتر ، بدون الضرورة لرقم هاتف.

و لكي يصبح لديك حسابك الخاص على شبكة التدوينات المصغرة تويتر ، و لتتمكن من الابتداء بمراقبة قوائم الأصدقاء لديك ، و البدء في التغريد معهم ، و هناك خاصية مراقبة أشهر البروفايلات الشخصية ما إذا شيوخ العالم الإسلامي أو رجال الأعمال أو الفنانين ، و المستعمل يمكنه أن يقوم بفتح حسابات مختلفة على شبكة التدوينات المصغرة تويتر بالتطبيق ذاته.

أهم الإجراءات التي يجب من إتباعها لإنشاء حساب تويتر :- 

هناك فرقة من الإجراءات يتوجب اتباعها لإنشاء حساب على شبكة التدوينات المصغرة تويتر ، و تلك الإجراءات هي :-

الخطوة الأولى :- هي تحميل تطبيق شبكة التدوينات المصغرة تويتر ، و تستطيع على الفور أن تستهل بتدوين حسابك الخاص ، و هذا عن طريق الواجهة الأساسية للبرنامج ، سيظهر أمامك خيارين الأول تسجيل ، و الخيار الثاني هو تسجيل الدخول ، و عن طريق الضغط على تسجيل تستطيع البدء بدور أكونت خاص بك على شبكة التدوينات المصغرة تويتر ، و عقب ذلك تستهل في إدخال اسمك على شبكة التدوينات المصغرة تويتر ، و تستطيع ان تنتقل للخطوة التالية.

الخطوة الثانية :- هي تأسيس حساب على شبكة التدوينات المصغرة تويتر من خلال استعمال رقم الجوال ، حيث أن هذه الخطوة تتطلب من المستعمل إدخال رقم الجوال ، و يجدر الإشارة إلى أن تطبيق شبكة التدوينات المصغرة تويتر لن يعرض رقم هاتفك لجميع المتابعين بشكل علني حيث أنه يوجد خيار آخر يتيح للمستخدم أن يستعمل بريده الإلكتروني تعويضًا عن رقم جوال المستعمل بإمكانه أن يتعدى رقم هاتفه بتويتر لكي يستكمل عملية التسجيل في هذا البرنامج العجيب ، و ذلك يعد الحل الملائم لكل من يرغب أن يكون لديه حساب على شبكة التدوينات المصغرة تويتر بدون الضرورة إلى رقم هاتف.

خطوات هامة خلال عملية التسجيل

1- خطوة تأسيس كلمة المرور :- كلمة مرور للمستخدم تعد هي مفتاح أمان حساب المستعمل الخاص بتويتر ، و ننصحك عزيزي المستعمل بوجوب أن تكون كلمة المرور متألفة من ستة أحرف ، لكي تستطع من المحافظة على حسابك من التعرض للنهب أو الاختراق ، و من الأفضل أن تشمل كلمة المرور رموز ، و أرقام ، و حروف بالغة ، و صغيرة.

2- عقب إتمام عملية تأسيس الحساب عن طريق كلمة سر ملائمة لحسابك الخاص بتويتر ، يطلب منك من جديد إدخال رقم هاتفك لكي يتمكن من الأصدقاء أن يعثروا من خلاله عليك ، و يمكنك أن تدخل رقم الجوال بمنتهى السهولة ، أو تستطيع تخطي هذه الخطوة عن طريق الضغط على ليس الآن.

3- عقب ذلك تنتقل إلى الخطوة التي تعطيك إحتمالية تحديد اسم المستعمل على شبكة التدوينات المصغرة تويتر ، و تستطيع أن تخط أي اسم تجده ملائم لك وفق رغبتك ، أو تستطيع تعيين اسم يقترح عليك الموقع ، و يضعه أمامك بقائمة الاقتراحات.

4- تستطيع الانتقال للخطوة التالية عقب قبول موقع شبكة التدوينات المصغرة تويتر على الاسم الذي تحدده أنت إذ سيظهر مؤشر أخضر علامة صح بالإضافة الى الاسم.

5- يمكنك إضافة أطراف اتصالك الموجودة في دفتر العناوين الخاص بك بصفة متواصلة ، و عن طريق تفعيل خاصية المزامنة في الإعدادات في حين يمكنك تخطي تلك الخطوة ، و تستطيع تحديد خصوصية حسابك من خلال الاعدادات .

6- يجدر الإشارة أيضاً إلى أن البرنامج بحسب لموقعك الجغرافي يوفر لك عدد من البروفايلات التي تستطيع متابعتها ، و يمكنك رؤية ما يشاركونه من خلال صفحة شبكة التدوينات المصغرة تويتر الأساسية أو من خلال خطك الزمني.

7- الخطوة الأخيرة لفتح حساب شبكة التدوينات المصغرة تويتر هي تجميع شامل خطك الزمني لكي يعرضها أمامك بصفحة البرنامج الرئيسية.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى