3
7
البوابة الرقمية

مميزات الواتس الاحمر

يحتوي WhatsApp على تطبيقين رسميين فقط: WhatsApp ذاته و WhatsApp Business ولم يؤثر وجود وسائل السوشيال ميديا على الواتس اب وقوته، و WhatsAppالأحمر الاحمر ليس فحسب بديل WhatsApp كما عرفناه من قبل، ولكنه أيضًا من نفس المطورين ولديه نفس الوظائف والمزيد، على الرغم من أنه لسوء الحظ حصري لمستخدمي أجهزة Android المحمولة فحسب إلا أنه أحسن وسيلة للتواصل.

هي أداة ولدت قبل بضع أعوام في تحدي التطور المستمر استنادًا إلى تطبيق المراسلة الفورية، كان المنشئ الأصلي، والذي جرى بتعديل تطبيق WhatsApp الأصلي لمنحه مزيدا من خيارات التخصيص والمميزات.

 مزايا استعمال WhatsApp

يسهل التواصل WhatsApp مثل الشبكات الاجتماعية الأخرى ، حيث أن ظهوره ، يسهل التَواصُل بآلية لا تصدق ، لم نعد بحاجة إلى أن نكون قريبين من التكلم مع شخص هام ، يمكننا القيام بذلك عملياً من أي موقِع في العالم من خلال اتصال بالإنترنت.

مجاني يكون تطبيق WhatsApp مجانيًا تمامًا ، ولا يشترط حتى الحصول على خدمات الشبكة العنكبوتية ، وهو أمر مفيد جداً للمجتمع ، حيث أن الموارد الاقتصادية متدنية جداً في العديد من الأماكن.

يسمح التفاعل بطرق مختلفة لا تتيح لنا تقنية WhatsApp بالاتصال من خلال النصوص فقط بل تضم أيضًا الرموز والوجوه التعبيرية، وصور متحركة ، وبعض الأدوات الأخرى التي تجعل التفاعل مشابهًا جدًا للواقع.

سهل التعامل مع التطبيق لا نحتاج أن يكون لدينا رصيد على هواتفنا للتواصل، كما يوفر لنا WhatsApp تنفيذ مكالمات مجانية تمامًا.

يربطنا مع التقدم التكنولوجي إنها تقدم للمجتمع منع تركه خلفه جنبًا إلى جنب مع التكنولوجيا وهو أمر هام جدًا لتطوير التفكير الابتكاري لدى الأطفال والمراهقين والعالم آخذ في التغير.

انها مسلية يتيح لك WhatsApp أن يكون لديك اتصال مختلف وممتع للغاية، وذلك من خلال أدواته المتنوعة ، مثل الحالات والصور ومقاطع مقطع الفيديو والمكالمات وغيرها.

يسمح التَواصُل الجماعي هذه الميزة هي بلا ريبة واحدة من أكبر المزايا التي يوفرها لنا WhatsApp، فهي تقدم لك تأسيس مجموعات مع الأسرة والأصدقاء والشركاء والزملاء ، إلخ.

يمكن استعمالها على الكمبيوتر أو الجوال الخلوي إذا كنا لا نريد الطلاق عن WhatsApp، فيمكننا فتح التطبيق من جهاز الكمبيوتر الخاص بنا حيث يتضح جمالياً بنحو أحسن ولديه كافة الوظائف تقريبًا.

المزيد من الاتصالات الحقيقية عن طريق مكالمة الفيديو تتيح لنا مكالمات مقطع الفيديو في WhatsApp التفاعل بنحو أزيد واقعية مع الشخص الآخر ، حيث تحل محل الاتصالات المادية تقريبًا.

مميزات تطبيق الواتس أغسطس الاحمر

ليس لديك حدود لإرسال ملفات الصوت والفيديو، يمكنك أيضًا بعِث أي طراز من الملفات يشمل أيضًا وظائف إضافية مثل بعِث مستندات تمتد إلى 50 ميجابايت بتنسيق PDF و TXT وتنسيقات أخرى ؛ وتحسين نوعية الصور ومقاطع مقطع الفيديو المرسلة مما يخفض من الضغط.

من بين خيارات الخصوصية، بالإضافة إلى ما سبق لدينا احتمال إخفاء الرسالة التي تبلغ المستخدمين الآخرين بأننا نسجل تنويه صوتية.

ومشاركة الموقع بنقرة واحدة فحسب أو مساهمة أطراف التَواصُل بكميات بالغة وأسرع وأسهل، بالإضافة إلى كل ما سبق يجلب عدد من التعديلات في واجهة المستعمل التي تتعلق بالكاميرا، وقسم أطراف الاتصال، والتحديثات ثابتة، لإضافة ميزات جديدة إلى التطبيق.

يمكنك عمل حسابان على نفس الهاتف.

لديك الخيار لرؤية الوسائط من غير تحميل.

يمكنك وضع رمز السلامة الذي تريده للتطبيق.

يمكنك إخفاء حالتك (إذا كنت نشطًا).

يدعم المكالمات ومكالمات الفيديو.

حتى يمكنك حذف الرسائل التي سبق أن قرأها المستلم.

تضمين برنامج جدولة الرسائل مؤخرًا لإرسال النص الذي نريده تلقائيًا في وقت معين.

تثبيت وتحميل واتساب الاحمر 

WhatsApp الأحمر هو تطبيق بديل لتطبيق WhatsApp لنظام Android.

لا يمكن تثبيته من متجر Google Play ، ولكن ينبغي علينا تنزيل أوراق APK، وفي إعدادات جهازنا و نسمح بتثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة، إنه يقدم لنا مزايا أو وظائف إضافية مثل لتثبيته ، قم بإبطال تثبيت WhatsApp وتثبيت WhatsAppالأحمر.

لا تنس تأسيس نسخة ماضية من محادثاتك (القائمة => الإعدادات => الدردشات => حفظ الدردشات (في ذاكرة الهاتف) واختيار إرجاع المحادثات عند تثبيتها.

قم بتشكيل جهازك لقبول تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة.

إعدادات التوصل => الأمن حدد موقع “أصول غير معروفة” وحدد المربع حدد موقع التطبيق الذي جرى تنزيله عن طريق تحريك إصبعك لأعلى ولأسفل أعلى الشاشة وانقر فوقه.

أثناء التثبيت ، ندخل رقم الجوال الخاص بنا وننتظر خطاب التأكد SMS.

عيوب الواتس أب الاحمر

الواتس اب الأحمر غير متوفر لأجهزة iPhone و Windows Phone و BlackBerry.

التحذير من خوف استعمال هذه التطبيقات لأنها قد تكون ليست مطورة بنحو شامل من المطورين الأصليين ال واتس أغسطس ولهذا يخالف سياسة Google Play، لذلك لا يمكن استضافتها هناك.

يمكنك تنزيل apk وتنزيل الواتس من مصادر أخرى.

تحديث الواتس

من حين لآخر، ولكن ينبغي تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة ، مع الأخطار التي ينطوي عليها هذا، ينبغي أيضًا إلغاء تثبيت WhatsApp ، وتأكد من عمل نسخة احتياطية من رسائلك من قبل في الإعدادات بعد ذلك الدردشات.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى