3
7
البوابة الرقمية

مواصفات اسوس زين فون جو عيوب سعر

مواصفات اسوس زين فون جو سعر موبايل اسوس z00vd موبايل اسوس زين فون asus z00vd firmware asus zooed مواصفات هاتف اسوس هاتف اسوس 2018

مؤسسة أسوس:- تعمل باستمرار مؤسسة أسوس على مواكبة التطورات الحديثة والصناعات المصرية المتنوعة والذي يجلها ويريد أقتنائها الكثير من الأفراد في العالم والوطن العربي، وتعمل دائماُ الشركة على تحسين وتحديث الأنظمة الخاصة بالجهاز وتقدم أحسن ما بحوزتها وهذا ما يريده ويفضله كافة العملاء في جميع الأنحاء، وأيضاً تتيح الكثير من الجوالات والأجهزة الالكترونية الذي تحظي باستمرار على إعجاب كافة العملاء الذين يريدون باستمرار أقتناء الأجهزة الإلكترونية الحديثة المزودة لكل الأفراد في العالم بأكمله، وتعمل مؤسسة أسوس باستمرار على إرضاء كافة العملاء على مستوى العالم بأكمله.

مواصفات اسوس زين فون جو

  1. جى بى ار اس GPRS:
  2. واى فاى (WLAN): Wi-Fi 802.11 b/g/n, hotspot.
  3. السرعة: HSPA 42.2/5.76 Mbps.
  4. سرعة انترنت الجيل الثانى(EDGE):
  5. البلوتوث: 4.0, A2DP.
  6. اشعة تحت حمراء: –
  7. ان اف سى(NFC): لا يدعم
  8. USB: microUSB 2.0.

ومع مرور السنوات، كانت التكنولوجيا قسماً حيوياً من التعلم والتنمية، وذلك من أجهزة الكمبيوتر الماكرو، والتحول إلى رقائق النانو، في عالم التكنولوجيا لم يكن سوى نطاق مفيد من الأفكار الجماعية والبحث، فنسمع مابين كل مدة وأخرى عن بداية طراز جديد من الجوالات المحمولة التي تتبع لشركات مميزة مثل سامسونج وايفون وغيرها من الشركات الجدير بالذكر أن جوال أسوس زينفون جو يعتبر من أبرز الجوالات الذي تطرحه مؤسسة أسوس في الوقت الراهن وهي من الشركات المهمة والأساسية الذي تقوم بتصنيع الجوالات الذكية والأجهزة الإلكترونية، ويتم البحث خلف أقتناء هذه الأجهزة الذي يحبها ويفضلها الكثير من الأفراد في البلاد العربي والعالم بأكمله.

لأن الشركة تقوم يتزويد الجوال بمواصفات مرتفعة الجودة، وأيضاً تعمل باستمرار على تقديم كل ما هو جديد ومتميز من خلال صناعة الجوالات المحمولة الذي يحبها كافة الأفراد في البلاد العربي بأكمله، وتقدمه بأسعار تناسب كافة الأفراد الذين يريدون اقتناء كل ما هو جديد ومتميز من خلال كافة الأنحاء المتنوعة وتقدم في كافة الأسواق، ويتم العمل باستمرار على أقتناء وشراء كافة الجوالات الخاصة الذي تحمل ماركة أسوس.

مميزات اسوس زينفون جو

1- يتميز هذا الجوال بتقديمه بسعر لا مثيل له ينافس بقية أنواع الجوالات المحمولة وذلك بسعر يناسبك و يناسب إمكانياتك المحدودة، بالرغم من أنه نفس مواصفات بقية الجوالات المحمولة إلا أن سعره يلائم إمكانياتك.

2- يتميز اسوس بشاشة 5 بوصة اتش دى وتتميز صورته بالوضوح والدقة الرائعة فهي 1280×720 بيكسل، كما أن الشاشة تعمل بتقنية IPS، كما يحتوى الجوال علي ذاكرة داخلية بسعة 2 جيجا بايت رام، كما يوجد به شريحتين ميكرو سيم.

3- يسند هذا الجوال كافة شبكات الجيل الثاني والثالث 2 جي و 3 جي فلذلك يتميز عن غيره من الجوالات في هذه الخاصية، و يتميز الهاتف بنحو خارجي انسيابي رائع.

4- احتواء الجوال علي ميزة الواي فاي والهوت سبوت والبلوتوث، ويوجد منه اللون الأبيض والأسود والأحمر، و تتوفر الإكسسوارات الخاصة بالهاتف .

عيوب اسوس زينفون جو

على الرغم من فرقة المواصفات التي يتمتع بها جوال اسوس زينفون جو إلا أنه يوجد به بعضاً من العيوب ، و التي تتلخص في الأتي :-

1- قدرة البطارية الخاصة بالجهاز 2070 مللي أمبير فقط، وعلى الرغم من هذا فالجهاز مزود بنظام إتاحة الطاقة.

2- يحتوى الجوال على معالج“Mediatek MT 6580″ حيث ان الكثير لا يعشق أن يتعامل مع هذا النوع.

3- الجوال مصنوع من البلاستيك مما يفقده القوة والمتانة، ويزن الجوال 135 غرام كما أن سماكته تبلغ 10 مم.

مواصفات اسوس زينفون جو

يحتوي جوال اسوس زينفون جو على الكثير من المميزات المتنوعة الذي يحبها كافة الأفراد ويريدون أقتناء الجهاز دائماً وشرائه من كافة الأنحاء لأنه من الجوالات الذي توجد بها المواصفات المهمة والمتعددة وسوف نسرد لكم اليوم مواصفات جوال اسوس زينفون ومنها:-

1- الجوال جرى منحه في عام 2016 وهو يعد من الأجهزة الحديثة الذي تساند نظام شاشة اللمس.

2- يشتغل الجوال بنظام الـ2G و الـ3G ويعمل بشريحين Micro وهذه من الأشياء المميزة بالهاتف.

3- يسند ميزة الشبكة العنكبوتية من خلال خدمة الواي فاي أو من خلال شرائح الجوال المحمول.

4- به ميزة البلوتوث وهي من الأشياء المهمة الذي يتم من خلالها نقل واستلام كافة المعلومات والمعلومات من خلال جوال محمول أخر.

5- يشتغل بنظام اليو اس بي ميكرو وهي الذاكرة الخارجية للجوال والذي تتيح داخل الهاتف.

6- والهاتف وزنه طفيف نحو 125 غرام ويقدم منه ألوان الأصفر والأسود والأبيض والرمادي والذهبي والأحمر والفضي والأزرق.

7- به 2 كاميرا أمامية تعمل بدقة 2 ميجا بيكسل وكاميرا خلفية تعمل بدفة من 5 إلى 8 ميجا بيكسل ويجد فلاش ليد.

8- سعه البطارية تعمل بنحو 2070 ملي أمبير وهي من أقوى البطاريات الخاصة بالهاتف.

أسعار جوال اسوس زينفون جو :-

بالنسبة لسعر الجوال داخل جمهورية مصر العربية فيقدر بقيمة 1200 جنيه مصري أما السعر في المملكة العربية السعودية فهو 779 ريال ، و السعر في الدول الأجنبية يستطع بقيمة 19.17 دولار أمريكي .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى