3
7
خدمات حكومية

استقدام الزوجة لمقيم على كفالة شركة الى السعودية

استقدام الزوجة لمقيم على كفالة شركة استقدام الزوجة الى السعودية 2018 طلب استقدام زوجة الكترونيا رسوم استقدام الزوجة والاولاد 2018 استقدام الزوجة الى السعودية 2019 تكلفة استقدام الزوجة والاولاد السعودية مصاريف استقدام الزوجة للسعودية 2018 الاستقدام الالكتروني للزوجة رسوم استقدام الزوجة 2018 .
ارجو أن تتكرموا بتعريفي بالاوراق المطلوبة من أجل استقدام زوجتي وطفلي من مملكة الاردن كما برجاء إيضاح ما الواجب عملة والى اين اذهب عقب توافر الاوراق اللازمة ؟ علما بانني ليس ابن سعودي واقامتي هي على مؤسسة خاصة بمهنة مفوض مبيعات فهل يمكنني الاستقدام على شهادة الثانويه العامة وهل خلال المرحلة التصويبية يمكن تبدل الوظيفة من مسمى نقاش خزف الى مسمى مفوض مبيعات من غير الحاجه الى إقرار الشهادات ؟.
الاجابة: تستطيع في الوقت الراهن تغيير مهنتك ومن موقع وزارة العمل على الشبكة العنكبوتية وبدون اي شروط ولكن ينبغي الدخول بالحساب الخاص بشركتكم في الموقع ..
مع اخذ اعتبار وانتباءه الى وظيفة مفوض مبيعات مهنه مسعودة للسعوديين فحسب سوف تسبب لك اشكاليات في المستقبل القريب انصحك بهمنة اختصاصي تسويق شبيهه وقريبه … بالنسبه للإستقدام ينبغي عليك الإستفسار من الإستقدام بنفسك لان طلباتهم دائما تتغير من وقت الى وقت لا تعتمد على القيل والقال .. ومعروف اهم شروطهم الوظيفة ومكان العمل ومستواه.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى