3
7
سياحة وسفر

جدول برنامج سياحي في دبي لمدة 10 ايام 2019

برنامج سياحي في دبي لمدة 10 ايام برنامج سياحي في دبي لمدة 5 ايام 2018 برنامج سياحي في دبي 2018 برنامج سياحي في دبي 4 ايام برنامج سياحي في دبي لمدة اسبوع برنامج سياحي في دبي لمدة 3 ايام جدول سياحي في دبي 2018 برنامج سياحي لدبي 2018 برنامج سياحي في دبي 2019
يوفر لك هذا المقال أحسن برنامج سياحي في دبي لفترة 10 ايام ، إذا كنت تعتزم في قضاء إجازة وجيزة في موقِع مميز، فتلك المدينة تعتبر من أشهر الوجهات السياحية في العالم، حيث يرد عدد السياح هناك إلى أزيد من 15 مليون سائح في العام الواحد.
وتشمل المدينة العديد من الوجهات السياحية المميزة لاحتوائها على العديد من المنتجعات والقرى المميزة بالإضافة الى تواجد فنادق على أعلى مستوى من الخدمة ، لذا إذا كنت تسعى تخطط للذهاب إلى هناك، سوف تستطيع التعرف على أخذ جولة لكشف أبرز وأبرز مواقعها السياحية في 10 أيام فقط.
افضل برنامج سياحي في دبي لفترة 10 ايام
 1. اليوم الأول يمكنك أن تستهل برنامجك السياحي في اليوم الأول من خلال الحصول على قسط من الراحة والهدوء من خلال زيارة الحدائق الخضراء الموجودة بالمدينة.
تحتوي الحدائق هناك على الكثير من الأماكن الخلابة والتي يمكنك الاستمتاع بجمالها من خلال التجول فيها، إلى طرف أنه يمكنك ركول الدراجات هناك والتلفريك.
من أجمل وأبرز الحدائق التي يمكنك زيارتها هم حديقة الصفا وبرج خليفة، والزهور والفراشات.
2. اليوم الثاني تتميز مدينة دبي بإنها تشمل باصات مائية ذات ألوان بديعة، وبالطبع لا يمكنك أن تذهب إلى تلك الإمارة من من غير خوض تلك التجربة المميزة.
يمكنك الذهاب في جولة بحرية في الباص والذي سيمكنك من رؤية الكثير من المعالم السياحية من أبرزهم قصر الشيخة مريم.
خوضك لتلك الرحلة هي تجربة لا تُنسى بالطبع فاحرص على تواجد الكاميرا بحوزتك من أجل إلتقاط الصور التذكارية لها.
3. اليوم الثالث لا تكف التجارب المثيرة والفريدة لمدينة دبي عند هذا الحد، فأنت بحاجة إلى زيارة متحف الأحياء المائية والذي تعتبر من أزيد الأماكن المدهشة هناك.
عند الذهاب إلى هذا الموقِع ستجد نفسك بشكل فعلي أسفل أعماق البحار، ومن خلال ذلك تستطيع رؤية الكثير من الكائنات البحرية المتعددة من أسماك القرش والتماسيح.
يمكنك الجلوس في هذا الموقِع وتذوق أطيب الاكلات في المطاعم الموجودة هناك.
 4. اليوم الرابع هل فكرت من قبل في الذهاب في رحلة جوية بطائرة هليكوبتر ؟، يمكنك احراز هذا الحلم في مدينة دبي إذا كنت تتمتع بروح المغامرة.
تستطيع حجز رحلة جوية بطائرة هليكوبتر وهي صغيرة تتسع لنحو 5 أفراد كحد أقصى، كما يمكنك رؤية أبرز المعالم الموجودة بالمدنية من أبرزهم جزيرة النخلة.
5. اليوم الخامس منتصف البرنامج السياحي يحتاج للذهاب لمكان شتى وفريد والمرتبطة بتراث المدينة، وذلك يعني أنك عليك الذهاب إلى رحلات السفاري الممتعة بوسط الصحراء في المدينة لتعيش حياة البدو.
يمكنك الاستمتاع بمذاق اللحوم المشوية والقهوة العربية الأصلية الفريدة، إلى طرف تواجد حفلات موسيقية ليلية ممتعة، وإمكانية ركوب الدراجات الرملية.
6. اليوم السادس لازالت تجارب البرنامج الممتعة مستمرة، فأنت بحاجة إلى خوض مغامرة نادرة من طرازها مثل الذهاب إلى المدينة الثلجية بمول الإمارات.
عند زيارتك لتلك المدينة ستعيش أحوآل ثلوج أوروبا فعلياً، لذا فاحرص على ارتداء ثياب شتوية عند الذهاب إلى هناك.
7. اليوم السابع إذا كنت بحاجة إلى الذهاب إلى جولة ثقافية، فعليك زيارة قرية دبي العالمية، وهي من أزيد الأماكن جذباً للسياح.
 تتضمن القرية متحف يشتمل الكثير من المعروضات الخاصة بتراث المدينة.
8. اليوم الثامن يمكنك في اليوم الثامن الذهاب إلى منطقة جميرا الساحرة، والتي تشمل على العديد من المطاعم والمقاهي بالإضافة الى مؤسسات التسوق المتنوعة.
 تتضمن أيضاً العديد من المنتجعات السياحية الخلابة، إلى طرف جامع جميرا الذى يعد منارة إسلامية بالأساس للمكان.
9. اليوم التاسع لمزيد من الأنشطة الترفيهية، عليك الذهاب أيضاً إلى الحدائق المائية، والتي تمكنك من ممارسة رياضة الغوص بالإضافة إلى الألعاب المائية الممتعة.
من أهم الحدائق المائية التي يمكنك زيارتها مدينة أكوافنتشر ووايلد وادي.
10. اليوم العاشر ختام هذا البرنامج يحتاج إلى القيام برحلة يخت مميزة، والتي تمكنك من قضاء أوقات ممتعة لا تُنسى.
من بين الأنشطة التي يمكنك القيام بها هناك أيضاً ممارسة الصيد بالإضافة الى الغوص، ورحلات اليخت تتوافر بأسعار متنوعة وفق درجة الرفاهية هناك.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى