3
7
صالون العناية والجمال

ما هو الفرق بين صابون دوف الاصلي والتقليد

إن مؤسسة دوف عبارة عن علامة تجارية مختصة في المنتوجات التي تهتم بالعناية الشخصية وهي مملوكة من قبل مؤسسة يونيليفر.
نبذة عن مؤسسة دوف التجميلية
شركة دوف عبارة عن علامة تجارية مختصة في المنتوجات التي تهتم بالعناية الشخصية وهي مملوكة من قبل مؤسسة يونيليفر.
وقد انطلقت مؤسسة دوف من خلال حملات إعلانية ، كانت إيفليوشن واحدة منها و هي عبارة عن حملة إعلانية أُطلقت من قبل مؤسسة ينيليفر في خلال عام 2006 ، وذلك باعتبار أنها جزء من الحملة الخاصة بمنتجات دوف للجمال الفعلي والحقيقي ، وقد كانت هذه الحملة “إيفليوشن” تعتمد على تسجيل موثق او فيلم وجيز للغاية فترته الشاملة خمس وسبعون ثانية، وقد عُرض هذا مقطع الفيديو في البداية عن طريق الشبكة العنكبوتية في اليوم السادس من شهر تشرين الأول لسنة 2006م ، وقد عُرض أيضاً عدد من ذلك عن طريق الشاشة الصغيرة والشاشة الذهبية وقد حصد هذا مقطع الفيديو الإعلاني كثير من الشهرة والنجاح بالإضافة إلى حصوله على عدد كبير من الجوائز .
أضرار انتاجات البشرة المزيفة
تكشفت الشرطة يوميًا أنها استولت على آلاف المنتوجات المزيفة واكتشف أن هذه المنتوجات المزيفة تشمل على الرصاص والزرنيخ والزئبق والسيانيد ، في حين أن الأجهزة الكهربائية الزائفة يمكن أن تعرض البيوت والحياة للخطر فإن هذه المنتوجات المزيفة من الممكن أن تعرض وجهك إلى أزمات كبيرة.
يقول الدكتور كريس فلاور ، المدير العام لجمعية مستحضرات التجميل وأدوات الزينة والعطور (CTPA): “عند شراء مستحضرات التجميل من على الشبكة العنكبوتية على وجه الشأن ، ينبغي أن نكون حذرين للغاية”.
نقاط هامة من الممكن أن نفرق بها بين المنتج الأصلي والمزيفنقطة الشراء “إن شراء منتجاتك من المتاجر الموثوقة هو السبيل الوحيد من أجل ضمان أن المنتج الذي تتلقاه أصلي ويستوفي معايير الأمان والجودة المتوقعة”.
يمكن أن تبدو المنتوجات المزيفة أصلية في كثير من الأحيان.
وهذا هو السبب في أن الطريقة الوحيدة من أجل ضمان أصالة المنتوجات التي تشتريها هي شرائها من المتاجر الموثوقة والعدادات.
والهيئات ذات الاختصاص في الحفاظ على صحة الإنسان تستمر مجهوداتها دائما مع أجهزة إنفاذ القانون والمحاكم في محاولة للتخلص من أي منفذ يوزع أو يبيع منتجًا مزيفًا لخفض الخطر المحتمل الذي قد يسببه ذلك للمستهلكين .
ما لم يشتري المستهلكون من خلال بائع تجزئة معتمد ، فمن الصعب دراية ما إذا كان المنتج أصليًا وآمنًا ، إذا جرى التخريب به ، وما إذا كان قد جرى تخزينه بنحو صحيح ، وما إلى ذلك .
الخصومات
“إذا اشتريت شيئًا من خلال الشبكة العنكبوتية بسعر أقل من سعر البيع بالتجزئة ، ويبدو أن هناك الكثير من الخيارات المتوفرة للشراء ، فيجب أن تدق أجراس الإنذار”.
“فنحن جميعًا نحب التخفيضات ، وقد تبدو المنتوجات الأصلية باهظة الثمن ، لكننا نسمع قصصًا مرعبة حول انتاجات التجميل ذات الميزانيات المحدودة.
فأبدا لا تدعي الادخار يكون إزاء لصحتك”.
مواقع الويب المزيفة
“كانت هناك أوضاع حيث جرى اختراق مواقع التجزئة الأصلية من قبل المحتالين.
لذلك يعتقد العملاء أنهم يشترون من مؤسسة ذات سمعة طيبة ، في حين أنهم في الواقع يشترون انتاجات مزورة بأسعار مرتفعة” “في هذه الحالات ، قام المستخدمون بالتبليغ عن أزمات عند تسجيل الدخول – غالبًا ما يقوم موقع الويب بتجديد ذاته عقب تسجيل الدخول.
إذا كان هناك شيء يتضح غريبًا ، أو لا يتضح صحيحًا ، سجّل الخروج ، وأعد تسجيل الدخول مرة أخرى.
إذا كان لا يزال غير صحيح ، اتصل بالشركة.”
هذه المواقع الزائفة لها كذلك بقايا على البيانات الشخصية والمالية الخاصة بك ، ليس فحسب لهذه المنتوجات بقايا بليغة على صحتك ورفاهيتك ، ولكن فور الدخول على الشبكة العنكبوتية والشراء من موقع مريب أو تاجر ، فإن معلوماتك الشخصية والمالية معرضة للخطر.
فهناك قتلى اشتروا انتاجات مزورة من خلال الشبكة العنكبوتية وقام المجرمين الذين كانوا خلف الموقع ، باستعمال ملابسات الدفع الخاصة بهم لإجراء مزيد من عمليات الشراء ، أو حتى استعمال معلوماتهم الشخصية لإعداد مئات المواقع غير النظامية التي تبيع سلع مزورة “.
تعرف على قواعد اللغة
تحقق من التهجئة وقواعد اللغة لموقع الويب وعنوان ال URL ، حيث “غالبًا لا يدفع الأفراد الذين يقفون خلف هذه المواقع الكثير من الاهتمام بهذه التفاصيل.”
أيضا قد “يحاول المحتالون أيضًا خدعك من خلال تبديل هجاء علامة تجارية أو متجر معروف في عنوان موقع الويب”.
التحقق من أطراف الاتصال
هل يقدم التاجر عنوانًا بريديًا؟ إذا لم يكن هناك عنوان ، أو مجرد صندوق بريد أو بريد إلكتروني ، كن حذرًا.
الدفع الآمن
تأكد من أن عنوان الموقع يشرع بنسبة “https” في مرحلة الدفع ، حيث أن “هذا يدل إلى دفع آمن” “انتبه إلى ظهور النوافذ المنبثقة التي تريد منك ثبوت ملابسات بطاقتك قبل أن تكون في مرحلة الدفع.
لا تدخل رقم ال PIN الخاص بك على الشبكة العنكبوتية مطلقًا.”
كيف يمكنك التمييز بين صابونة دوف الأصلية والمزيفة
يمكنك معرفه صابون دوف الأصلي عن طريق ، شراءها من أماكن مسؤول بها مثل منافذ البيع الاستخدامية الكبرى والصيدليات الكبرى ، إذا كان لون الكرتونة باهت فهي تقليد ، وفي حال منع تواجد رغوة موفقة فإن الصابونة مقلدة ..

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى