3
7
صحة وتغذية

خلطة كريمات لتفتيح البشرة في اسبوع

خلطة كريمات لتفتيح البشرة خلطة كريمات لتفتيح البشرة في اسبوع خلطة كريمات تفتيح من الصيدليه خلطة كريمات لتبييض الوجه في اسبوع خلطات كريمات تبيض من الصيدلية خلطة كريمات تبيض طبيه خلطه كريمات لتبيض الوجه مضمونه خلطة كريمات تبيض للعروس خلطه كريمات تبيض بدون كرتزون
نُقدم إليكِ عزيزتي القارئة خلطة كريمات لتفتيح البشرة وهي التي تنظُر عنها كل شابة وسيدة، لكي تظهر بنحو مختلف وجذاب، إذ أصبح الآن من أزيد مقومات الجمال هي اللون الأبيض للبشرة بحسب لابرز الفنانات التي مطلة علينا من شاشات التلفاز، حيث كان قدمياً اللون الخمري من مقومات الجمال عند المرأة العربية، في حين بات الأمر مُغايراً بنحو واضح، فيما تتنوع الخلطات الطبيعية والكريمات التي تُساعد في تفتيح البشرة والوصول بها إلى علامات متعددة في تبيضها تجعلك سعيدة بهذا التطور الملحوظ، فهيا بنا نتعرف على تلك الخلطات التي تجعل منكِ نجمه اليوم وكل يوم من خلال هذا المقال.
 خلطة كريمات لتفتيح البشرة في اسبوع 
تُعتبر أحسن الكريمات أو الخلطات التي يمكنكِ عزيزتي القارئة أن تنفيذيها على وجهك هي الأشد ميلاً إلى المواد الطبيعة، إذ لا ينجم عنها الوثائق القديمة الضارة التي تبرز على بشرتك الحساسة.
 نُسلط الضوء في هذا المقال على الكريمات التي تعمل على تفتيح البشرة وذلك بعد أن قمنا برصد أحسن الطُرق التي لاقت إقبالاً من الفتيات في تفتيح البشرة، والتي منها: Fair and lovely هو من أزيد الكريمات التي تعاون في تفتيح لون البشرة وتوحيدها بنحو واضح.
كما يُنصح باستعمال كريم فير اند لافلى بنحو يومي على البشرة داكنه اللون، إذ أنه يهنئ في تغيير اللون الداكن بلون ابيض، حيث تصل مدة استخدام هذا الكريم من أسبوعين إلى شهر لكي تظهر نتائجه واضحه جليه.
يُشار إلى أهمية الوقوف عن استعماله في حالة التوصل إلى درجة التبييض المثالية أو المرجوة، لما له من بقايا لم تُسبت صحتها حتى الآن بالدراسات.
Panthenol Cream 2% ,Spotless
 تُعد كريمات بانثينول وسبوت ليس من أشهر تلك الكريمات التي ما أن تُخلط مع البعض منهم العض يعطون نتائج عاجلة على البشرة في التفتيح بالإضافة الترطيب والجمال.
ننصح بخلط كمية ربع ملعقة من الشاي من كريم بانثينول المتوفر في الصيدليات بالإضافة إلى كريم سبوت ليس على البشرة، واختبارها في أي منطقة داخليه قبل البدء في وضعها على البشرة بأكملها، لإنها قد تُسبب حساسية أو أي بقايا على وفق طراز البشر.
عليكِ عزيزتي المرأة أن تبتعدي عن الشمس أو الهواء الساخن وأي مصدر حرارة أثناء استعمال الماسك. olay natural white 7 in one
 إن كريم أولاي من الكريمات التي تعاون البشرة على إرجاع لونها في اقل من أسبوع.
 إذ أنه يحتوي على العديد من الفيتامينات من بينها فيتامين B3,E, ProB5
. Tritospot cream, Spotless,fair and lovely تُعتبر هذه الخلطة من الخلطات التي تعاون البشرة على استعاد لون البشرة سريعاً نتيجة التصبغات باللون الأسود الناجم عن التعرض للشمس بكثرة، إذ أنه من أزيد الأدوية نشاطاً في إعطاء البشرة المظهر المُشرق والمتجدد والناصع البياض.
قومي عزيزتي القارئة بمزج ربع ملعقة من الثلاث كريمات على أن يُمزج جيداً ويُختبر قبل أن تضعيه على بشرتك بنحو كامل، فعلى الرغم من النتيجة العاجلة في تبييض البشرة،إلا أنه قد يُشكل ضراوة عليكِ، لذا انتبهي أثناء وضع خلطه الكريمات على وجهك.
 احرصي على ألا تتعدى مده استمرار الكريمات على وجهك مده السبع دقائق، بالإضافة إلى تفادي التعرض للشمس أو الأبخرة والهواء الساخن.
 Lakme Perfect Radiance Intense أصبح هذا الكريم من الكريمات التي تُقلل الأضرار الناجمة عن التعرض للشمس.
إذ تستخدمه الكثير من الفتيات نتيجة لاحتواءه على مواد طبيعية، والعديد من الفيتامينات منها فيتامين B3.
قدمنا لكم اكثر الكريمات فاعليه في التخلص من اللون الداكن الذي يبين في البشرة، وهي التي تعطي البشرة النضارة والحيوية في أيام معدوده، ولكن يظل مفعولها وآثارها الجانبية غير معلومه حتى الآن لذا ننصحكِ عزيزتي القارئة بالحذر أثناء استعمال تلك الكريمات.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى