3
7
صحة وتغذية

طريقة علاج الم القدمين بالبصل

كيفية علاج الم القدمين بالبصل طريقة وضع البصل اسفل القدم هل يجوز وضع البصل في القدم ماذا يحدث عند وضع بصل اسفل القدم وضع بصل اسفل القدم للاطفال لبخة البصل للقدم وضع بصل اسفل القدم للاطفال الرضع علاج كعب القدم بالبصل شرائح البصل تحت القدم للاطفال
علاج الم القدمين بالبصل مجرب ومضمون ، للبصل العديد من الفوائد الصحية و التي من بينها علاج الم القدمين البصل ،فهو أحد أنواع النباتات المعمرة والتي تمتاز برائحة قوية، ونجد أن البصل دق عُرف من قديم الزمان فنجد أن الفراعنة قد استخدموه بكثرة بالطرق المتنوعة ما إذا طازج أو مجفف أو مخلل أو حتى مشوي، بداعي فوائد البصل الصحية العديدة و التي من بينها علاج ألم القدمين، و هو ما سنتعرف عيله اليوم في المقالة على موقع المختصر .
للبصل العديد من القيم الغذائية الهامة، وذلك بداعي احتوائه على العددي من الفيتامينات مثل 🙁 فيتامين A ،فيتامين C ،فيتامين B )، و الكثير من الألياف، و الأملاح المعدنية مثل : ( الكالسيوم، الصوديوم، المغنيسيوم، الفسفور )، فنجد أن كل ذلك مفاده صحة الإنسان و يقوم بعلاج الكثير من الأمراض التي نتعرض لها والتي من بينها معالجة معاناة القدم .
أنواع البصل علاج الم القدمين بالبصل طريقة وضع البصل اسفل القدم أنواع البصل توجد عدة أنواع من البصل و التي تُكشف كما يلي : البصل الأحمر . البصل الأبيض . البصل الأصفر . البصل البني .
علاج الم القدمين بالبصل
تقول الدراسات أن كافة المناطق في القدم متعلقة بِحالة الجسم، وحودث إي خلال يدل إلى أحد الأمراض، و ذلك نتيجة توصل العلماء إلى أحد العلوم التي تُدعى انعكاس القدم، وتتمثل فوائد البصل للقدمين فيما يلي : يقوم البصل بتنقية الدم وتصفيته، كما أنه يحافظ على مستوى السكر في الدم عن طريق وضع الشرائح تحت القدم .
تقول أحد نظريات الطب الصيني أن كل طاقة الجسم تتدفق إلى القدمين، وعند انسداد تلك الطاقة سيؤثر ذلك على صحة الجسم، و من هنا جرى استعمال البصل داخل الجوارب .
يقوم البصل بمعالجة الحمي، و يشتغل على تقليص درجة الحرارة المرتفعة للأجسام .
يعالج معاناة الأذن الحادة والشديدة .
يزيد هرمونات الرجال الأصل .
يتميز البصل بأنه ثري بالكثير من المثبطات ومضادات الالتهاب، و الذي له دور في معالجة التهابات الروماتيزم، و الأعراض التي تصاحبه .
نجد أن البصل له خصائص تعاون في تخفيف الألم و التخلص منه من خلال الفرك به .
يعتبر البصل أحد مضادات البكتيريا، فنجد أنه أنه يخلص الجسم من السموم، من خلال وضع عدد من الشرائح من البصل تحت القدمين حتى يمتص السموم .
تحمي شرائح البصل أجسامنا من التعرض لعدة الأمراض من خلال حالته تحت القدمين عند النوم .
يعالج الكثير من خلافات الجهاز التنفسي، كما يحمي من التعرض لأمراض السرطان .
يساعد على التخلص من الأيونات السالبة .
يعالج تورم الغدد الذي تتعرض له عدد من الأجسام .
طريقة وضع البصل اسفل القدم
يتم معالجة كعب القدم بالبصل من خلال وضع عدد من الشرائح من البصل باطن القدم و من بعد ذلك نقوم بتثبيتها ببعض القطع من البلاستيك النايلون أو الخفيف، وذلك قبل إلتباس الجوارب، و النوم بها وتركها حتى الصباح، و السبب خلف وضع البصل اسفل القدمين على وجه الشأن أنه يوجد كمية بالغة من النهايات العصبية تحت القدمين و التي تتصل مع الأعضاء الحيوية التي تُدعى خطوط الطول، يوجد بها كمية هائلة من الطاقة الكهربائية والتي حينما تتحفز توصل الطاقة إلى كل أجزاء الجسم، و من هنا يتم وضع البصل في باطن القدم من أجل الفوز بكل تلك الفوائد .
عدد مرات استعمال شرائح البصل
من الممكن استعمال تلك الطريقة النشطة كل أسبوع مرة واحدة، وذلك من اجل إرجاع الطاقة عقب قضاء أسبوع مرهق في العمل، لكن ينصح استعمالها كل يوم قبل النوم، حيث أن تلك الطريقة ليس لها أي بقايا جانبية أو خسائر .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى