3
7
منوعات

رابط تفعيل نظام فارس الخدمة الذاتية نظام فارس 1438 .. طريقة التسجيل بنظام فارس

صحيفة المختصر – السعودية – ننشر لكم رابط الدخول الىعلى نظام فارس الإلكتروني رابط تفعيل نظام فارس الخدمة الذاتية نظام فارس 1438 .. طريقة التسجيل بنظام فارس والذي أطلقته وزارة التربية والتعليم السعودية منذ مدة ليست بكبيرة ، نظام فارس للمعلمين والمعلمات العمال في وزارة التربية والتعليم الذي يوفر خدمات كثيرة سهلة ومريحة وقد شهد النظام الحديث إقبالا كبيرا فى اولى ساعات من انطلاقة داخل المملكة إذ يتمتع نظام فارس الحديث بمزايا كثيرة حديثة تخطى السهولة واليسر لجميع العمال فى وزارة التربية والتعليم السعودية وهذا ما سنطلعكم عليه من خلال المقال.
نظام فارس الإلكتروني
يوفر الاستفسار عن الرواتب للمعلمين والمعلمات في المملكة كذلك النظام يوفر طلبات العطلات المتنوعة بشكل إلكتروني بدون اى ملف ويتضمن فرقة من الخدمات الكثيرة والجيدة التي يتمكن من خلالها الأستاذ او الإداري في وزارة التربية والتعليم السعودية من الحصول عليها من خلال الأنترنت بكل سهولة ويسر وبشكل مباشر من من غير أي عناء أو مجهود. ،
وسنقد لكم كذلك طريقة تفعيل الخدمة بنظام فارس الإلكتروني.
التسجيل في نظام فارس
يطرح نظام فارس الإلكتروني الحديث فرقة من الخدمات الإلكترونية التي تخدم كافة المعلمين والإداريين في وزارة التربية والتعليم السعودية والتي تتلخص في التحري عن الرواتب بيسر وتوفير الطلبات من أجل الحصول على أجازات وطلب البدلات ، كذلك يقدم توفير طلبات توسيع الإجارة او استدعاء قطعها ، وطلب تعدل العطلة إذا لم تكن مناسبة ، حتى يمكن استدعاء الحصول على التقاعد.
نظام فارس
يتميز كذلك بخدمة حديثة من طرازها إذ يمكن للمعلم أو الإداري في وزارة التربية والتعليم أن يطلب معلوماته الرئيسية بكل سهولة ويسر والسجل التاريخي له في الوزارة وبيان الانتدابات التي قد تعمل معها طيلة فترة الخدمة وطلبات البدل ، وإشعار حضور وغياب والاستفسار عن ألأجازت وغيرها تفعيل نظام فارس الإلكتروني لطلبات العطلات والاستفسار عن الرواتب من خلال موقعكم “المختصر ” نتيح لكل الإخوة من المعلمين والإداريين في السعودية سهولة العبور والتسجيل علي رابط موقع نظام فارس الإلكتروني.
رابط الدخول و التسجيل في نظام فارس
طريقة التسجيل في نظام فارس
وقد جرى بث مسألة مهم صباح اليوم شروط للغياب بعذر أو بدون عذر من خلال ملتقي المعلمين بالسعودية، كل أربعة أعوام ، والتي يتم رصدها من خلال نظام فارس ، ذلك وقد انجز نظام فارس حتي حاليا ومنذ الأثناء الأولي أقبالا كبيرا من قبل المعلميين والإداريين في المملكة العربية السعودية.
الجدير بالذكر أن نظام ​الخدمة الذاتية هو عبارة عن نظام فرعي من أنظمة فارس المتنوعة والتي تعمل على خدمة المواطنين الموظفين فى السعودية الأستاذ أو الإداري من أجل الحصول علي اى خدمة من الخدمات بشكل مباشر من خلال الشبكة العنكبوتية وأخذ الموافقات الضرورية من غير التجهيز لأي أوراق.
تحديث: نظام فارس الخدمة الذاتية 1438: هو عبارة خدمة إلكترونية لطلبات العطلات والاستفسار عن الرواتب وزارة التربية والتعليم ويمكنكم دراية طريقة التسجيل وتفعيل نظام فارس الخدمة الذاتية كما هو مُبين أعلاه.
ويحقق نظام فارس الخدمة الذاتية حتي حاليا إقبالاً كبير من المعلمين والمعلمات في السعودية لأجل إستخدام خدمات نظام فارس الإلكترونية المتنوعة والتي تخدم جميع أطياف المعلمين في وزارة التعليم.
نظام فارس الخدمة الذاتية يتيح نظام فارس الخدمة الذاتية لكل المعلمين في وزارة التعليم في المملكة السعودية عدد من الخدمات الإلكترونية التي تقوم بالتسهيل الهائل والتي تتمثل في: التحري عن الراتب، وتوفير طلبات العطلات إلكترونياً، الإشعار بآلية بشكل مباشر عقب إجازة، نظام فارس الى تقديم استدعاء البدلات، نظام فارس الى تقديم استدعاء توسيع إجازة، استدعاء قطع إجازة، استدعاء تغيير فترة إجازة، استدعاء توسيع فترة عطلة ، وأخيراً يوفر نظام فارس الخدمة الذاتية توفير استدعاء تقاعد.
شرح تحديث الرقم السري في نظام فارس 1438 نقدم لكم حاليا شرح طريقة تحديث الرقم السري لنظام فارس الإلكتروني للخدمة الذاتية ، والتي نوهت وزارة التعليم السعودية أنه من الضروري شغل ذلك التحديث من خلال رابط تحديث الرقم السري بنظام فارس الخدمة الذاتية 1438.
تحديث: جدير بالذكر أن خدمة التسجيل في التأمين الطبي الانتقائي للمعلمين ، جرت إضافتها من خلال نظام فارس الخدمة الذاتية ، وكانت وزارة التعليم السعودية قد ذكرت أنه سيتوقف موقع نظام فارس الخدمة الذاتية بنحو وقتي نتيجة عدد من أجراءات التصليح لموقع الحادثة بدءاً من يوم طَالَب 24 آذار ، حتي يتم تفعيل فارس الخدمة الذاتية صباح الإثنين الذي يوافق 27 من نفس الشهر.
انتهت مدة التصليح في موقع نظام فارس وعاد العمل من جديد إذ بإمكانكم تدوين عبور نظام فارس الخدمة الذاتية والحصول على العديد من الخدمات التي يقدمها من خلال البوابة الإلكترونية المرفق الواصل الخاص بها أعلاه، وقد أشرنا سابقا عن كافة التفاصيل التي تتعلق بتدوين العبور من خلال نظام فارس وطريقة تفعيل الخدمة الذاتية.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى