3
7
منوعات

شاهد: الفنان عبدالحسين عبدالرضا يدخل في غيبوبة بلندن والسبب!

صحيفة المختصر – تعرض الفنان الكويتي الهائل عبدالحسين عبدالرضا لجلطة مُحكَمة أودعته الرعاية المركزة في العاصمة البريطانية لندن.
وشدد احد المقربين من الفنان الكويتي بأنه بِحالة جيدة، ويرقد في الوقت الراهن في غرفة الملاحظة (العناية المركزة) في أحد مستشفيات لندن، إذ أجريت له محاولة يوم أمس.
أصيب الفنان الكويتي عبدالحسين عبدالرضا بجلطة دماغية أدخلته في غيبوبة، أدخل على أثرها الرعاية الفائقة إذ كان يخلق في العاصمة البريطانية لندن للمعالجة عقب آخر وعكة صحية ألمت به قبل أسابيع.
وغرد الآلاف من خلال مواقع التراسل الاجتماعي من محبي ومتابعي عبدالحسين عبدالرضا بتمنيهم الشفاء الفوري له وتحسن حالته الصحي.
والمعروف أن عبدالحسين عبدالرضا من مواليد 15 تموز 1939 وهو ممثل كوميدي، يعد من شهور وأبرز الفنانين الخليجيين والعرب.
ويعد عبدالحسين عبدالرضا من مرتادي فن التمثيل في منطقة الخليج العربي وأحد قلائل الممثلين في الخليج الذين تجاوزوا الخمسين عامًا في التمثيل منذ بداياته به.
يذكر أن عملاق الدراما مر في العام 2003 بأزمة قلبية تجاوزها وقبل عدة شهور جرى إدخاله المستشفى الأميركي بالكويت عقب وعكة صحية.
يذكر أن آخر ظهور درامي للفنان حسين عبدالرضا كان في مسلسل “سيلفي” مع النجم ناصر القصبي.
أبرز التغريدات:
اللهم لك الحمد حالة العم الصحية اليوم مستقره وأحسن بكثير من البارحة والأطباء يبشرون بخير بالأيام القادمة دعواتكم له
ألف لا باس يا هرم الفن وعملاق الكوميديا. أسعدتنا بفنك واستدرجت الفرح إلى قلوبنا بابتسامتك.. ومنحتنا الكثير.
#عاجل حالة الفنان الكبير #عبدالحسين_عبدالرضا مستقرة ولاصحة لما ينشرحول دخوله بغيبوبة وأسرته تطمئن محبيه وتطالب بتحري الدقة وعدم نشرالشائعات
الفنان #عبدالحسين_عبدالرضا الذي زرع الأبتسامه على شفاه الكثيرين من خلال أعماله الفنيه .نسأل الله ان يشفيك ويعافيك ويعيدك لأهلك ومحبيك

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى