3
7
السعودية

الية التبرع للأشقاء السوريين “حملة شعبية بأمر الملك سلمان”

المختصر – تنطلق اليوم الثلاثاء باذن الله تعالى، حملة شعبية واسعة في كافة مناطق وأنحاء المملكة، من أجل إغاثة الشعب السوري الشقيق، بأمر من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه.
وكانت الحملة الوطنية لنصرة الأشقاء السوريين، قد كشفت عبر الحساب الرسمي لها على موقع التدوينات المصغر “تويتر” آلية التبرع للأشقاء السوريين، وذلك من خلال الرسائل النصية (sms) عبر كافة شركات الاتصالات عبر الرقم الموحد (5565)، وأرسل رقم “1” للتبرع بـمبلغ 10 ريالات، ورقم “2” للتبرع بمبلغ 20 ريال، أو أرسل رقم “3” للتبرع بمبلغ 30 ريال، أو من خلال حساب الحملة في البنك الأهلي وهو (SA2310000020188888000100).

وأشارت الحملة السعودية إلى أنها لا تستقبل أي تبرعات عينية في الوقت الجاري, بسبب كون الدول المستضيفة وضعت ضوابط جديدة من أجل دخول التبرعات العينية، وما يتم تداوله عبارة عن معلومات قديمة من حملات سابقة.

الجدير بالذكر أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه، أمر يوم أمس الاثنين، بتنظيم حملة شعبية في كافة مناطق وأنحاء المملكة بدءا من هذا اليوم الثلاثاء، لإغاثة الشعب السوري الشقيق.

أيضا يذكر أن الملك سلمان –حفظه الله– أمر بتخصيص مبلغ 100 مليون ريال لهذه الحملة، وأن يتولى مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة تقديم المواد الإغاثية من أغذية وأدوية، وإيواء، واستقبال السوريين الجرحى وعلاجهم، وبناء وتجهيز مخيم لهم من أجل حمايتهم من البرد.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى