3
7
البوابة الرقمية

استعلام عن فاتورة stc برقم الهويه 1441

تعرف على طريقة استعلام عن فاتورة stc برقم الهويه بالخطوات الجديدة 2020، تُعد مؤسسة الاتصالات السعودية STC واحدةً من الشركات السعودية الرائدة على مستوى البلاد العربي في خدمات الاتصالات والهاتف الهاتف وخدمات الإنترنت.

لذا تقتني الشركة قطاعاً هائلاً من المستخدمين من شتى الدول العربية، الذين كثيراً ما يتساءلون عن طريقة الاستعلام عن فاتورة خطوط الجوال الهاتف عن طريق رقم الهوية للتمكن من دفعها من خلال أحد فروع مزودي الخدمة أو الموقع الرئيسي للشركة السعودية للاتصالات STC ، وذلك ما نقدمه لكم في الاسطر التالية من المختصر كوم.

استعلام عن فاتورة stc برقم الهويه 1441

للتمكن من الاستعلام عن مديونية الجوال الهاتف من خلال رقم الهوية يُمكنك سماع الإجراءات التالية:

قم بالدخول إلى الموقع الرئيسي لشركة الاتصالات السعودية، والذي يُمكنك التوصل له مباشرةً من خلال الضغط على هذا الرابط ((STC)).

من سلسلة الخدمات الأساسية الموجودة في الموقع قم بالضغط على أيقونة خدماتي أو MySTC الموجودة في شكل أيقونة باللون الأحمر أعلى يسار الصفحة.

لتظهر أمامك الصفحة الخاصة بتدوين الدخول، وفي حالة امتلاكك لحساب بالفعل على موقع الشركة السعودية للاتصالات سوف تقوم بإدخال المعلومات اللازمة للتسجيل وهي:

اسم المستعمل أو رقم الهوية الوطنية الخاص به المكون من عشرة أرقام.

كلمة المرور الخاصة بالحساب.

ثم الضغط على أيقونة دخول.

لينتقل بك الموقع إلى الصفحة الخاصة بحسابك، ويُطلب منك إدخال عنوان لبريد الإلكتروني الخاص بك، الرقم السريّ للتأكيد.

ثم الضغط على أيقونة التالي.

من الصفحة الظاهرة أمامك، ضع علامة √ أمام خيار (التحول إلى الفاتورة الإلكترونية للاستعلام) للتمكن من الاستعلام عن فاتورة الجوال الهاتف الخاصة بك.

ثم قم بوضع علامة √ أمام أيقونة (أوافق على الشروط والأحكام الخاصة بالشركة السعودية للاتصالات).

ثم أضغط على أيقونة (التالي).

ليتم على الفور بعِث خطاب نصية وجيزة على رقم الجوال الهاتف تُخبرك بمقدار فاتورة الجوال الهاتف الخاصة بك ومدفوعاتك اللازمة بالتفصيل.

الاستعلام عن مديونية الاتصالات برقم الهوية 1442

وفي حالة منع امتلاكك لحساب على خدمات الشركة السعودية للاتصالات يُمكنك تأسيس حساب بيسر من خلال الضغط على (غير مسجل في خدماتي .. سجل الآن).

لينتقل بك الموقع إلى صفحة تسجيل حساب جديد والتي يقوم من خلالها بإدخال المعلومات التالية:

رقم الجوال الهاتف والذي ينبغي إدخاله بنحو صحيح حيثُ سوف يتم بعِث خطاب وجيزة من خلاله تشمل على الرقم السري للحساب. رقم الهوية الوطنية. عنوان البريد الإلكتروني. اسم المستخدم. وضع علامة √ أمام أيقونة الاشتراك في القائمة البريدية.

وضع علامة √ أمام أيقونة أوافق على الشروط والأحكام الخاصة بنسبة STC.

ثم الضغط على أيقونة التالي.

لتتمكن من تأسيس حسابك الخاص والاستفسار عن فاتورة الهاتف الخاصة بك.

كما يُمكن لمشتركي السعودية للاتصالات الاستعلام عن فاتورة الجوال الهاتف من خلال تنزيل تطبيق (خدماتي) للتمكن من الاستعلام عن الفاتورة بيسر في أي وقت وأي مكان، وذلك من إدخال رقم الجوال الجوال، اسم المستخدم، الرقم السري.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى