3
7
صحة وتغذية

اسهل وأسرع طريقة لتبييض الاسنان مجربة

اسهل طريقة لتبييض الاسنان الصفراء مجربة وسريعة ، هل تشعر بالإحراج الحادّ بداعي أسنانك الصفراء؟، هل تقف بعيداً عند التقاط الصور بداعي أسنانك الصفراء؟، هل تنظُر عن علاج فوري ومؤكد من أجل إكساب أسنانك اللون الأبيض الناصح؟، إذا كانت إجابتك بنعم ففي هذا المقال على صحيفة المختصر سوف تجد الحل المؤكد والسريع.
أسباب اصفرار الأسنان تبييض الأسنان اسهل طريقة لتبييض الاسنان أولاً: تبييض الأسنان بالملح ثانياً: تبييض الأسنان بالفحم ثالثاً: تبييض الأسنان بالكركم تبييض الأسنان كيميائياً تبييض الأسنان بالليزر أسعار تبييض الأسنان بالليزر أفضل أماكن تبييض الأسنان بالليزر أسباب اصفرار الأسنان هناك العديد من الأسباب التي يصنع عنها تواجد عدد من التصبغات على الأسنان، أو تبدل لونها إلى اللون الأصفر الذي يصعب إزالته، ومن هذه الأسباب: عدم الرعاية والاهتمام بنظافة الأسنان والحرص على غسلها يومياً. التدخين بشراهة.
استخدام غسول الفم الذي يحتوى على مادة الفلوريد التي تتسبب في تبدل لون الأسنان إلى اللون الأصفر.
التقدم في السن والذي يصنع عنه ندرة المعادن الموجودة في الطبقة الخارجية للأسنان مما يتسبب في اصفرارها.
بعض العوامل الوراثية.
تبييض الأسنان تعتبر من العمليات العادِيَة التي يتم بها إزالة طبقة الجير والمواد المتراكمة بالأسنان والتي تتسبب في تواجد اللون الأصفر وذلك من خلال فرقة من المسارات ما إذا كانت المسارات الطبيعية العادِيَة التي يمكنك القيام بها في المنزل، أو المسارات الكيميائية الحديثة التي تستلزم زيارة الطبيب.
اسهل طريقة لتبييض الاسنان
هناك فرقة من المسارات التي تساعدك في الحصول على أسنان ناصعة البياض من خلال فرقة من المكونات العادِيَة والمتوفرة في كل منزل، وعلى الرغم من أن هذه المنتوجات لن تجعلك تحصل على أحسن نتيجة ممكنة إلا أنها تعاون كثيراً في التخلص من اصفرار الأسنان بمعدل جيد، ومن هذه الطرق: أولاً: تبييض الأسنان بالملح يعتبر الملح من العناصر المفيدة للغاية لصحة اللثة ونظافة الأسنان، حيث يساعد على قتل الميكروبات والجراثيم المتراكمة مما يشتغل على التخلص من الالتهابات التي تصيب اللثة والفم.
كما يساعد الملح على تنظيف الأسنان والتخلص من اللون الأصفر الموجود بها بنحو جسم من خلال وضع إصبعك في الماء بعد ذلك غمسه بكمية من الملح بعد ذلك فرك الأسنان به جيداً من أجل التخلص من أي مواد متراكمة عليها والتمتع بنسبة أسنان أفتح.
وعلى الرغم من أن الملح يساعد كثيراً في علاج خلافات الفم والأسنان إلا أنه يجب من استعماله مرة واحدة فحسب باليوم وذلك حتى لا يؤدى لوقوع نتائج عكسية بشكل تام ويتسبب في إصابة اللثة.
ثانياً: تبييض الأسنان بالفحم انتشرت العديد من الأقاويل التي تثبت سعة الفحم في التخلص من المواد الموجودة على الأسنان والتي تتسبب في تواجد لون غامق عليها، كما أثبت البعض دور الفحم في تنظيف الأسنان وتبيضها والتخلص من لونها الأصفر.
يتم استعمال معجون الفحم وفرك الأسنان به باستعمال الفرشاة، كما يمكنك إذابة الفحم في الماء واستخدامه كغسول للفم من أجل الحصول على أسنان بيضاء ناصعة والتخلص من اللون الأصفر الذي يوجد بها.
ثالثاً: تبييض الأسنان بالكركم من الأساليب النشطة في تبييض الأسنان، والتي تعاون في الحصول على أسنان بيضاء بشكل تام وتظهر نتائجها من أول استعمال لها، ويتم ذلك عن طريق القيام بفرك الكركم على الأسنان عن طريق فرشاة بعد ذلك غسل الأسنان جيداً بالماء للتخلص من اللون الأصفر نهائياً، مع تكرار هذه العملية بنحو يومي حتى تحصل على النهائيات المطلوبة.
تبييض الأسنان كيميائياً
في حالة منع الحصول على النهائيات المرغوب بها عقب قيامك باستعمال العديد من الوصفات الطبيعية، فإنه عليك أن تقوم بزيارة الطبيب الإختصاصي من أجل تنفيذ دوُرة تبييض الأسنان، والتي يتم بها وضع مادة على الأسنان تعمل على تفتيحها من خلال شمولها على سيارات تعاون على تبييض الأسنان، ويتواصل مفعول هذه المادة لفترة تمتد إلى ثلاثة أعوام من غير أن يكون لها بقايا جانبية ضارة.
تبييض الأسنان بالليزر
تقنية من التقنيات الحديثة التي تستعمل من أجل التخلص من لون الأسنان الداكن، كما تعمل على إزالة التصبغ ومنح الأسنان لون أبيض ناصح وابتسامة مشرقة.
ويتم ذلك من خلال القيام بدهن مادة مثل الجل على الأسنان وتسليط أشعة الليزر عليها، لتتوغل داخل الأسنان وتعمل على تفتيح لونها.
لا تحتاج إلى تخدير ولا تدوم إلا لبضعة دقائق، يمكن تنويه النهائيات من الدّورَة الأولى، ولكن عدد من الحالات تحتاج إلى أزيد من دوُرة من أجل الحصول على درجة البياض اللازمة من أجل ابتسامة مشرقة.
أسعار تبييض الأسنان بالليزر
يعتبر العلاج بالليزر من أغلى الوسائل العلاجية، حيث أنه يعتمد على توافر الأدوات والتقنيات الحديثة، كما أنه يمنحك نتيجة مضمونة في دقائق معدودة، وتتراوح سعر الدّورَة الواحدة من 100 : 200 دولار.
أفضل أماكن تبييض الأسنان بالليزر
هناك العديد من المؤسسات والمستشفيات والعيادات الاختصاصية في طب وتجميل الأسنان في كل دول العالم، ومن أشهر هذه الأماكن: مركز المغربي للأسنان في المملكة العربية السعودية.
عيادة دنتل هوليداي بتركيا.
مركز جلاسكو الطبي بالإمارات.
مركز بينيس بالمغرب.
مركز سمايل كير لتجميل وزراعة الأسنان بجمهورية مصر العربية.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى